قديم 31-01-2008, 06:52 PM  
  مشاركة [ 31 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: [حادث] سقوط محرك B737-200 أثناء الأقلاع

اهاااااااااااااااااا شفتو شفتو مش انا قلتلكن من الاول انو في شي غلط في طائرة البوينج 737 ما حدا يقوللي القدر اه بعرف انو القدر طبعا بس العوده للسبب يعني انت يا ابو ايوب تتزكر كلامي منيح لما انا عملت موضوع عن البوينج 737 وكثرة الحوادث اللي تحصل عليها بس قلتو انو شي عادي وانها كثيرة العدد فشي طبيعي يصيرلها حوادث كبيره بس انا اعتقد منو هيدا السب لانو مش معقول كل لحظه والتانيه في شي ب737 صح؟هههههههههههههههههههه هزمتكن هههههههههههههههههههههههههه حبيب قلبي الكابتين ابو ايوب موضوعك جدا متميز كالعاده وانا رحت بذاكرتي عن اللي حصل في الركاب وكيف ردت فعلهن واللهم قنا شر الحوادث.تحياتي يا الغالي.
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً