قديم 31-01-2008, 07:32 AM  
  مشاركة [ 28 ]
الصورة الرمزية Capt-Abdullah
Capt-Abdullah Capt-Abdullah غير متواجد حالياً
طيار A320/A321

شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
Capt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقة
Capt-Abdullah Capt-Abdullah غير متواجد حالياً
طيار A320/A321

الصورة الرمزية Capt-Abdullah

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
Capt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقة
افتراضي رد: دراسة الطيران في نيوزلندا

السلام عليكم كابتن عبد الله

سلامي لكل الكباتن والاعضاء اللي ردوا على الموضوع
اعتذر عن سؤالي قد لا يكون في محله لكن !!
انا اود دراسة الطيران لكن ليس لي اي خلفية عنها مثلا ( من وين ابدا وما هي الشهادات وهل
هناك شهادات يجب ان احصل عليها لادرس في دورات متقدمة اخرى )
بصراحة معلوماتي ( صفر )
اتمنى انه اذا قد طرح مواضيع توضيحية لمثل طلبي وضع رابط لها
واذا لم يوجد اتمنى الشرح الوفير

و شكرا لك على الموضوع الرائع استفدت منه الكثير

وبالتوفيق لك في الدراسة والحياة المهنية ...

وعليكم السلام اخي
المنتدى فيه مواضيع كثيرة عن الطيران ودراسة الطيران فأتمنى أن تبحث بنفسك وتشوف المعلومة إلي تدور عليها لان لو أبغا اشرحلك بطول
شوف هذا الرابط فيه المواضيع وتقدر تشوف المواضيع المبثتة
وبالتوفيق
السلام عليكم

اخي بغيت اسئلك كم مدة الدراسه وكم مصاريف السكن والمعيشه بالسنه

وعليكم السلام اخي سبق أني قلت في الموضوع دراسة الطيران تعتمد عن شخصيتك وعن مدى إجتهادك.
في نيوزلندا الدراسة تقريبا على تاخذ حق سنة ونص ممكن تزيد ممكن تنقص
اما المصاريف في دولة كبيرة ممكن تصرف في الاسبوع شامل سكن ومعيشة حوالي 600 دولا نيوزلندي.
وبالتوفيق أخي لك
بسم الله الرحمن الرحيم
انا اسمي محمد من المملكة المغربية .تاريخ ميلادي 1980صيدلي.انا بعيش اكبر عقدة في حياتي لان حلم حياتي كان ان اصبح طيارا.لكن ايامها الوالد لم يقبل الفكرة.فدرست الصيدلة في رومانيا.لكن فكرة الطيران عاشت في دمي ووجداني.واشتريت كل انواع فلايت سيمولاتر.واتعلمت كثير.وكل اوقات فراغي كنت اطلع المطارات اتامل الطائرات.
مشكلتي الان وسؤالي انا حبب اتعلم طيران لكن مشكلتي هي اللغة الانجليزية.لو ممكن يا اخواني هل تعرفون معهد للطيران في دولة عربية اتعلم الطيران في نفس الوقت دروس في تقوية اللغة
لقد طولت في الحديث لكن ارجو ان تصدقوا ان الامر مهم بالنسبة الى.وجزاكم الله كل خير وعشتم دخرا للوطن
[email protected]
tel:0021261292899

أهلا أخي محمد تقدر تحقق حلمك بإذن الله
اللغة الانجليزية مهمة جدا للطيران وانا انصحك اذا تبي تتدرس روح لدول غربية تكون لغتها الاساسية انجليزي وخذ دورة لغة حق 6 اشهر واكثر وبعدها ادرس طيران
اما بخصوص دراسة الطيران فيه ان شاء الله سهلة بس محتاجة تركيز وفهم.
وبالتوفيق ياخي
مع السلامة
التوقيع  Capt-Abdullah
أضغط في الاسفل

Capt-Abdullah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس