قديم 31-01-2008, 01:58 AM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية flower20
flower20 flower20 غير متواجد حالياً
InFlight Service
&Cabin Safety Member

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
flower20 يستحق الثقة والتقديرflower20 يستحق الثقة والتقديرflower20 يستحق الثقة والتقديرflower20 يستحق الثقة والتقديرflower20 يستحق الثقة والتقديرflower20 يستحق الثقة والتقديرflower20 يستحق الثقة والتقديرflower20 يستحق الثقة والتقديرflower20 يستحق الثقة والتقديرflower20 يستحق الثقة والتقديرflower20 يستحق الثقة والتقدير
flower20 flower20 غير متواجد حالياً
InFlight Service
&Cabin Safety Member

الصورة الرمزية flower20

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
flower20 يستحق الثقة والتقديرflower20 يستحق الثقة والتقديرflower20 يستحق الثقة والتقديرflower20 يستحق الثقة والتقديرflower20 يستحق الثقة والتقديرflower20 يستحق الثقة والتقديرflower20 يستحق الثقة والتقديرflower20 يستحق الثقة والتقديرflower20 يستحق الثقة والتقديرflower20 يستحق الثقة والتقديرflower20 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: ظهور اول علا مه من العلامات الكبرى للساعه؟؟

اقتباس: والله يا بطوط انا اترعبت جدا حاكم اختك مش ملتزمة ادعيلي ربنا يهديني يا بطوط ده انا لسه بدا التزم بالصلاة السنة دي ادعيلي ربنا يثبتني وابقى احسن كمان ويهديني للي يرضيه عليا
جزاك الله الف خير

يا رب يهديكي و يثبتك و ثبتنا يا هاجر يا بنت ادم و حواء
و شكرا لطلتك الحلوة على موضوعي
اقتباس: خبر هام جداً الظاهر نحن سكان اخر قرن من الزمان قبل ان يقام الساعه والله اعلم
لكن فعلا هذه علامه مهمه جدا جدا ونبي نتأكد اكثر من الخبر

اسعدني مرورك اخي الله يثبتنا في كل الاحوال
اقتباس: يا خوى وقعت قلبي ههههههههههههههههههههه انا ما قرأت الا الجزء الأعلى وقلت للأهل وما كانوا مصدقين اكيد اى رجال او امرأة فينا عندما نسمع هذا الكلام فعلا نخاف ونخشي من الله عز وجل لكن الحمد لله يوجد الكثير من العرب وانا منهم ملتزمين والحمد لله سواء ان اقترب يوم القيامة او لا لأن لكل شخص يوم قيامة خاصه به وهو يوم موته اذن فأنت لم تقل كذباً فعلاً يوم القيامة قريب وهو يوم موتي فى يوم من الأيام لا يعلمها الا الله لذلك يجب ان نستعد لليوم هذا مثل ما نستعد لأختبارات الأيفاو والكلام الى ما راح ينفعنا بشي

اول شي انا اختك ماشي اخوك هههههههههه ثاني شي الله يهدينا و مهما عملنا فاننا بشر و نخطئ و نحتاج للتذكر فهل من مذكر و حقا فيوم الممات هو اول خطوة ليوم للاخرة فلنستعد له جميعا و الله يغفر لنا تقصيرنا اللهم امين
و اخيرا شكرا لمرورك اخي
اقتباس:
مشكورة و ما قصرتي صراحة خوفتيني
و انا اقرا الجزء الاول
و لما قرأت الجزء الثاني بغيت ابكي من الفرحة
بل ذرفت مني بعض الدموع
لانه في وقت للتوبه
و ان شاء الله توبتي الى الله على يديك
ادعولنا بالتوبه
تقبلي مروري وردودي

افرحتني شهادتك يا اخي جيد ان تبكي فخير البكاء ما كان من خشية لله و لتجعلك بكاءك شاهدا عليك يوم القيامة باذن الله تعالى
بالتوفيق اخي
التوقيع  flower20

لا تجعل الله اهون الناظرين اليك
flower20 غير متواجد حالياً