قديم 29-01-2008, 08:06 AM  
  مشاركة [ 24 ]
الصورة الرمزية Sr.Flight Attendant
Sr.Flight Attendant Sr.Flight Attendant غير متواجد حالياً
][ Ahmed Mousa ][
مؤسس
الضيافة الجوية وسلامة المقصورة

شكر غيره: 0
تم شكره 59 مرة في 28 مشاركة
Sr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Sr.Flight Attendant
Sr.Flight Attendant Sr.Flight Attendant غير متواجد حالياً
][ Ahmed Mousa ][
مؤسس
الضيافة الجوية وسلامة المقصورة

الصورة الرمزية Sr.Flight Attendant

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 59 مرة في 28 مشاركة
Sr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Sr.Flight Attendant
افتراضي رد: المضيف والجرسون ???

اولااشكر اخي الغالي
ناقل الموضوع هذا المهم جداااا
وثانياً انا مع اخي وحبيب ملك الشرق في كلامه
ثالثا اوجه كلامي هذاا لاخي العزيز احمد موسي يقال( زيتني في دقيقني ) مع الاسف انت ادري ياخي احمد مدي التقعس مع الاسف من بعض المضيفين وخاصه عدم المساعده ومن المواقف التي شاهدته انا بنفسي عدم مساعده النساء اصحاب الحقائب الثقيل وانا من الناس الا حضروا هذا الموقف مع احد المضيفين ضعفاء النفوس وهو عدم مساعده للمراه هذي مما اطريت الى طلب المساعده من احد الركاب ولكن مع الاسف ليس السعودين فقط بعد المشكله المضيفات الوحده مسويه فيه كانه ملك جمال العالم وفي احسن وظيفه وتشوف الركاب ولا شئ كنه الراكب طالع على حساب ابوه واسف على هذي الكلمه بس هذي الصراحه مع الاسف انا سافرت على الماليزيه والسنغافوريه والله قمه في الخدمه كانه خادمه خاصه لك في بيتك وبعد احسن ممكن الا في البيت تقلك اش فيه ولكن اتمني التوفيق للجميع شباب السعودي في كل مجال وهذا ليس في المضيف فقط بل في جميع الوظائف الحكوميه مع الاسف التي فيه اتصال مباشر مع الجمهور تشوف الموظف على باله وزير وعدم احترام الناس

تحياتي للجميع وجه نظر لااكثر ولا اقل ولكن مانقول الا الله المستعان

اخي الكريم ..
اول شي عمل المضيف الجوي في الطائرة للسلامة ومن ثم خدمة الركاب خلال الرحلة .. بالنسبة لموضوع الحقائب وعدم حملها نازل فيها تعميم شديد اللهجة للملاحين بعدم حمل حقائب الركاب .. ليش!!
اول شي لو انكسر شي في الشنطة راح يطالب الراكب بتعويض .. تاني شي لو انكسر ظهرك لأن الشنطة تقيلة .. التأمين مراح يغطي اصابتك لأن ملكية الشنطة لاتعود لك .. ثالث شي .. اذا الراكب مو قادر يشيل الشنطة ياخي شركة الطيران بتعطيه مكان في الشحن يحط شنطو مع الركاب .. بالنسبة للشنط اللي يكون فيها ذهب ومجوهرات فجميع شركات الطيران تقوم بتأمين مقعد بجانب مقعدك لتضع فيه الشنطة الي تحتوي على اشياء ثمينة ..

وكفى الله المؤمنين شر القتال ..
عاد تبغونا نشيل شنط وننزل من الطيارة نفكلهم باب السيارة كمان!!

هههههههههههههههههههه
معليش اخويا معتز بس هذي القوانين موجودة عندنا في كتاب الاجراءات الخاصة بالطيران ومشددددين على عدم حمل اشياء الركاب زي ما انا مشدد على حرف الدال في كلمة مشددين .. اي شي يخص الراكب ماتشيله لو انه بيطق .. ولو تلاحظ موضوع الحالات الخاصة بالركاب في احد مواضيعي في احد الفقرات مكتوب عدم حمل الاطفال حتى لو طلب منك الراكب لدقيقة وحدة .. وهذي تخش في موضوع حمل الاشياء ..

لك مني كل التحية ..
التوقيع  Sr.Flight Attendant

لايسمح بنقل او نسخ مواضيعي والاستفادة منها تجارياً بأي حال من الاحوال
Sr.Flight Attendant غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس