قديم 08-01-2008, 02:14 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير
Thumbs up صور جدا حلوة لرحلتي بالخطوط الفرنسية على متن الايرباص 320 من القاهرة الى الاسكندريه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مرحبا يا احلى اعضاء في الدنيا.اليوم حبيت انكن تشاركوني الموضوع فقد وضعت الكم وقائع رحلتي من مطار القاهرة الدولي الى مطار النزهة بالاسكندرية على متن الايرباص 320 الفرنسية صراحة كانت الاجواء جدا رائعه وكمية السحب كانت معقوله ولاكن كعادة الايرباص دائما فأنها صعبة قليلا اثناء تجاوز السحب والمطبات الهوائية.ولاكن بحمد الله تجاوزتها ((بعد ما طلعت روحي))كما اني واجهت صعوبة قليلة في الهبوط من نواحي اولا كون كون مدرج مطار النزهة بالاسكندرية قصير فلا مجال للهبوط البطئ فيجب الهبوط بسرعة تامه كي استفيد من طرل المدرج وانا اقصد بالسرعة ليست سرعة الطائره بل سرعة الوقت ومن ناحية اخرى كانت الرياح شديدة نوعا ما مما جعلني في حالة توتر صعبه بسبب الضغط النفسي((واحد يتفلسف))
المهم اخليكم مع الصور:

من:مطار القاهرة - الساعة الثانية مساء الى :مطار الاسكندريه - الساعه الثانيه وخمس الثلاثون دقيقة

الصور:

طبعا انا مسكين كان المطار مليان طيارات ورحت على جنب بالسلم والباصات:

الباب الخلفي للمطبخ الخلفي:

طبعا الجناح شكلو خطييييييييييييييييير:

هنا كان الطيار ((اللي هو انا)) بيختبر الفلابس ودواليب الهبوط او الرول سبينر:
صراحة انا من اللي بحب شكل جناح االa-320 كتييير لانو بحسو انسيابي:

طبعا هنا الصور بعد الاقلاع لاحظو انو كان من الصعوبه السيطره على الطائره بس على مين علي انا هاها...

وهنا الوضع احم احم....

زي منتو شايفين دخلت بالسحب:

وهنا الحمد لله بعد ما طلعت وعاااااااااانيت معاناة الشياب:

وهنا بديت اثبت السرعه:

طبعا منظر الجناح رهيب:

وهنا انا مكبر الجي بي اس عالاخر ولاحظو اني طنشت ارسم المسار تبع الرحلة.هههههههه:

صورتين بس شو... رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييبه:

&

عند الاقتراب من الاسكندريه:

لاحظو كيف الاستعداد للهبوط:

وهنا الهوا والرياح عم تلب في لعب منو طبيعي:

طبعا هنا بعد الوصول,وحمدا لله على سلامتكم:

اتمنى يا شباب تكونو استمتعتو بالصور واتمنى ان رحلتي تكون عجبتكن كما اتمنى ان تعليقاتي تكون حازت على رضاكن .اتمنى الك التوفيق والسداد واللى اللقاء في القريب العاجل ان شاء الله.تحياتي.
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس