قديم 04-01-2008, 06:26 PM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية الجهني
الجهني الجهني غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

الجهني الجهني غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية الجهني

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: لمعرفة من حظرك بالمسنجر طريقه سهله جدا بدون برنامج

الله يعطيك العافيه يالكابتن الجهني وانا اشهد ما قصرت بيض الله وجهك

والرابط له فتره موجود عندي ما يقارب بـ4 شهور والحمدلله أفادني والله لمعرفة الاشخاص الي قامو بالحظر واشتغلنا بالعتاب طبعا هههههههههه

حبيت بس أكدد أن الكابتن الجهني ما راح يحط شيء بيضركم بل خدمه للمنتدى وأعضاء المنتدى لااقل ولا اكثر وانا لدي خبره بكيفية سرقة الايميل لكن هذا الرابط لا والله ما فيه من الحركات هذي
تقبلو تحياتي
دمتم

هلا الله يحييك وماقصرت عزيزي في ردك....لاكن احب اوضح نقطه ان كلنا هنا
اخوان ونحاول قد مانقدر نستفيد من بعض ولافي اي شك عزيزي اني راح احط او غيري في هذا المنتدى اي شي يضر المنتدى واعظائه لان حنا مااجتمعنا لهذا الشي
بل اجتماعنا هنا للعلم والمعرفه والاستفاده من تجارب بعض

ومن حق اي واحد انه يخاف على خصوصياته حتى انا اول ماشفته ماجربته على ايملي الاساسي لا خفت وجرته على ايميل ثاني.
وبالفعل كما ذكرت هو قديم
لكن احسن من البرامج والكلام الفاضي لان الدعوه ماتستاهل
واهلا وسهلا فيك مره اخرى عزيزي

التوقيع  الجهني
أنا ابن جـدة أيا كان موقفها
من الحياة..وأيا صار معناها
لا..لن أفـرط يوماً في محـبتها
لن يخرج الضفـر من لحمٍ به تاها
الجهني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس