قديم 31-12-2007, 06:00 PM  
  مشاركة [ 315 ]
الصورة الرمزية FS-Master
FS-Master FS-Master غير متواجد حالياً
.. خبير FSX
مشرف سابق للمنتدى ..

شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
FS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقدير
FS-Master FS-Master غير متواجد حالياً
.. خبير FSX
مشرف سابق للمنتدى ..

الصورة الرمزية FS-Master

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
FS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: مشكله في التسجيل

بصراحه هذي اول مشاركه لي في هذا المنتدى الجميل والمليئ بالمعلومات المفيده
عندي سوال انا كان حلمي اني اكون عضو في الايفاووالحمد لله عرفت كيف اسجل المهم انا قمت بالتسجيل في شبكة الايفاو وحطيت جميع البيانات الخاصه ووصلتلي رساله فيها password and Id ورابط دخلت على الرابط وحطيت الــpassword and Id بعدين وصلني رساله اخرى فيها member Id and Ivan password and web site password ورابط دخلت على الرابط وطلبو مني Id وweb site حطيت رقم العضويه و الويب سايت بيعطيني error وحاولت اكثرمن مره لاكن نفس النتيجه
ارجو من الاعضاء اللي عندهم خبره في هذا المجال الافاده وتقبلو فائق شكري واحترامي......
ملاحظه:- ايميلي ((hotmail)) هل يقبل في الايفاو ولا لا وشكراااااا...
مع العلم اني جديد وما افهم في الايفاو الا البسيط ارجو التوضيح وشكرااااا...

حياك الله اخوي

والله ما ادري اخوي بس تاكد من الباسوورد اللي حطيته انه الباسوورد حق الويب سايت مش حق الايفان وافضل طريقه انك تنسخه وتلصقه لان الباسوورد عباره عن ارقام وحروف كبيره وصغيره وهذي تفرق لازم يكون الحرف اللي اذا حطيته يكون كبير اذا كان كبير ( كابيتال ) او العكس

بشكل عام اخي الفاضل المشكله هي خطا في الباسوورد او رقم العضويه يعني الحل انك تحط الباسوور او رقم العضويه بشكل صحيح واذا احد عنده فكره او حل ثاني ياليت يوضح ,,,

بالنسبه للايميل ايه يقبله الايفاو وانا عني ايميلي على الهوتميل ومسجل في المنظمه ,,

وراجع الموضوع المثبت ( موضيع تهمك للطيران على الـ IVAO )

وتقبل تحياتي ,, وحياك الله معانا في المنتدى وان شاء الله نشوفك معانا على الـ IVAO
التوقيع  FS-Master

SVA1338 *** SMY036 *** KAC054 *** UPS3018
FS-Master غير متواجد حالياً