قديم 24-11-2007, 05:52 PM  
  مشاركة [ 12 ]
الصورة الرمزية The Sorrow
The Sorrow The Sorrow غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
The Sorrow نجم متألق في سماء خط الطيرانThe Sorrow نجم متألق في سماء خط الطيرانThe Sorrow نجم متألق في سماء خط الطيرانThe Sorrow نجم متألق في سماء خط الطيرانThe Sorrow نجم متألق في سماء خط الطيران
The Sorrow The Sorrow غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية The Sorrow

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
The Sorrow نجم متألق في سماء خط الطيرانThe Sorrow نجم متألق في سماء خط الطيرانThe Sorrow نجم متألق في سماء خط الطيرانThe Sorrow نجم متألق في سماء خط الطيرانThe Sorrow نجم متألق في سماء خط الطيران
افتراضي رد: 8 شاشات على حاسوب واحد...و أخيراً

السلام عليكم مرة أخرى....إذا مستكثر الـ 10 آلاف درهم على هالمشروع، قوللي رآيك في هالجهاز و سعره....؟؟؟؟
https://www.simkits.com/product.php?prodid=614

التحدي في المشروع هو كيف ممكن الواحد يصنع هالجهاز بدل ما يدفع هالمبالغ الخيالية لشرآئه...حتى الآن قدرت أستخرج بيانات الطيارة في الـ Simulator (الإرتفاع، زوايا الدوران و نحوه) و حالياً في طور تعلم كيفية برمجة الـ USB بالـ VB6 و إرسال هذه البيانات لخارج الحاسوب لدوائر إلكترونية تتحكم في العدادت.. مشروع ضخم بس ابتلشت فيه من حبيت الطيران... و على فكرة.. مش لاقي أي دعم من أي حد (دعم مادي طبعاً) بسبب هالسؤال اللي رجع أمتنا 20000 سنة لورا.... "إحنا شو بنستفيد لو قدمنا لك الدعم؟؟؟؟؟؟؟" وأنا شو يدريني شو بتستفيدو؟؟؟؟ أنا مش تاجر...أنا انسان مهندس..أجيب الفكرة و أصمم و أبني...حساب الفايدة كمان على رأسي؟؟؟ مو لو عندي شوي مهارة تجارة مكنتش لجأت لأي واحد و كنت سويته لوحدي....مش مهم...مش موضوعنا...اللي حاب يشارك يا جماعة و عنده خبرة في الإلكترونيات جيدة يخبرني و إن شاء الله راح ننجح....سلام

ما شاء الله يا أخي أنت دخلت علي بكل قوتك حتى كلمة سلام كنها طالعة منك من غير نفس

إذا كنت غلطت عليك في ردي فأنا أعتذر و أمام الأعضاء جميعهم

أما بالنسبة للمبلغ فأكيد كثير ماهو أي أحد لديه الإمكانيات المادية

اقتباس: مش لاقي أي دعم من أي حد (دعم مادي طبعاً) بسبب هالسؤال اللي رجع أمتنا 20000 سنة لورا.... "إحنا شو بنستفيد لو قدمنا لك الدعم؟؟؟؟؟؟؟" وأنا شو يدريني شو بتستفيدو؟؟؟؟ أنا مش تاجر...أنا انسان مهندس..أجيب الفكرة و أصمم و أبني

أكيد سيقولون لك ونحن ما ذا نستفيد وكيف ما تبغاهم يقولون هل الجملة اصبح هم الشركات والمؤسسات وأصحاب الأموال جمع المال فقط هل من مزيد

لهذا لا تجد الكثير من برأت الإختراع في الوطن الإسلامي وكل من بدأ بمشروع توقف والسبب بسيط جداً لا يوجد تمويل

مشكلتنا الآن أصبحت في المال لا نستطيع أن نشتري القطع التي نحتاج والسبب عدم توفر الدعم المادي

لهذا من أراد أن يبتكر أو بنفذ مشروع عليه أن يأتي بحاجتين إما إثبات بأرباح مستقبليه

أو أن يمول نفسه بنفسه

والحل الثالث النادر إيجاده أن تجد شخص يحب أن يفيد ويتبنى هذه الإبتكرات

سأذكر قبل فترة طويلة انتشرت في الجرائد إختراع سيارة صناعة عربية

أين هي لا نسمع عنها الآن مالسبب

وأكرر

إذا كنت غلطت عليك في ردي فأنا أعتذر و أمام الأعضاء جميعهم
التوقيع  The Sorrow
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

يـــــــاشباب تقييم الله لايهينكم
The Sorrow غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس