قديم 18-11-2007, 01:24 AM  
  مشاركة [ 100 ]
الصورة الرمزية abumaher
abumaher abumaher غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
abumaher نجم متميز في خط الطيرانabumaher نجم متميز في خط الطيرانabumaher نجم متميز في خط الطيرانabumaher نجم متميز في خط الطيرانabumaher نجم متميز في خط الطيرانabumaher نجم متميز في خط الطيرانabumaher نجم متميز في خط الطيرانabumaher نجم متميز في خط الطيرانabumaher نجم متميز في خط الطيرانabumaher نجم متميز في خط الطيرانabumaher نجم متميز في خط الطيران
abumaher abumaher غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية abumaher

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
abumaher نجم متميز في خط الطيرانabumaher نجم متميز في خط الطيرانabumaher نجم متميز في خط الطيرانabumaher نجم متميز في خط الطيرانabumaher نجم متميز في خط الطيرانabumaher نجم متميز في خط الطيرانabumaher نجم متميز في خط الطيرانabumaher نجم متميز في خط الطيرانabumaher نجم متميز في خط الطيرانabumaher نجم متميز في خط الطيرانabumaher نجم متميز في خط الطيران
افتراضي مساعده

السلام عليكم

أنا أخواني عندي بعض الأسئلة وأرجو المساعده لو سمحتو عندي fs9 الحمدالله صرت أعرف أطلع وأنزل (هبوط )بشكل سليم والحمدالله وصرت أسوي رحلات من دولة إلى دولة ولكن في بعض الرحلات الطويلة ينفذ مني الوقود وأفتح atc window لأقرب مطار وأخذ الأذن بالهبوط بس كيف ممكن أعبي وقود في المطار على سبيل المثال في مطار عرعر نزلت وأنا جاي من دبي إلى دمشق كيف أعبي الوقود لو سمحتو وكيف أعرف أن الوقود بيكفى معاي من النقطة أ - إلى ب

أسف على الأطالة
التوقيع  abumaher
abumaher غير متواجد حالياً