قديم 30-05-2017, 11:49 PM  
  مشاركة [ 108 ]
Ali dos Ali dos غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Ali dos مازال في بداية الطريق
Ali dos Ali dos غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Ali dos مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: دراسه الطيران في الفلبين.الصوره الشامله

السلام عليكم دكتور شكرا على هذا الموضوع الشيق كثير يعتقد ان الفلبين لا تقدم تدريب جيد للطيارين وهذا خطاء من وجهة نظري لانه يوجد مدارس كثيرة لذلك يجب على الطالب اختيار المدرسة المناسبة والمجهزة بمعدات ممتازة وهذا لم اجده غيد في مدرستين فقط وانا متواجد هناك ولقد قمت بالذهاب لاغلب المدارس وتم اختيار مدرستين هم فلاي فاست وماسترز حيث تكلمت مع طلابها من سعوديين وغير سعوديين واثنو على التدريب وانا من وجهة نظري ارى فلاي فاست حيث طائراتهم افضل ولديهم مدربين اكفاء مشكلة الفلبين لايوجد هناك طلاب يمثلون المدارس في افضل انثيل وينقلون الحقيقه لا عيب في ان تنال نسبه ولكن يجب ان تنالها بكل امانه ومصداقيه وهذا عيب بعض اللي يسوقون للمدارس لا يهمهم غير نسبتهم انا ذهبت هناك وجلست مع اصحاب المدارس وشرحت لهم متطلبات الخطوط السعوديه اونه نريد وضع برنامج خاص للطياريين السعوديين وابدو اهتمامهم وانهم مساعدين للتعاون وايضا تكلمت معهم بخصوص الاسعار حيث اسعارهم تتراوح مابين 43000 دولار الى 45000 دولار وانا سوف اكون متواجد في الفلبين وسوف اجتهد لمساعدة اي طالب يريد ان يأتي من موضوع السكن والقبول والى اخره وسوف احاول كل الجهد لخفض اسعار الدراسه وانا لازلت احاول معهم معظم الشباب ليس صريح انه لاينال نسبه لا هناك نسبه للطالب الذي يأتي من جهتك ولكن يجب ان تنالها بكل امانه وشرف وان لاتخدع الناس حتى تلقى توفيق من الله سبحانه وتعالى وبإذن الله سوف اكون مير من يمثلكم هناك واشكر هذا المنتدى الرائع الذي هو ساعدني في بادئ الامر في اتخاذ القرار لأكون طيار والله يوفقكم ويسدد خطاكم .
اخوكم علي الدوسري
Ali dos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس