قديم 28-08-2016, 10:57 PM  
  مشاركة [ 9 ]
capten777 capten777 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 14
تم شكره 2 مرة في مشاركة واحدة
capten777 مازال في بداية الطريق
capten777 capten777 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 14
تم شكره 2 مرة في مشاركة واحدة
capten777 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: الخطوط السعوديه .. ومدى احتياجها ومتطلباتها للطيراين الجدد؟!

السلام عليكم ..

اخواني و حبايبي اقسم بالله على ما أقوله شهيد أنا طالب في مدرسة سن رايز خلصت البرايفت بعد شحثه المدرسة ما يعبروك في شي نيت المنسق قبل ما توصل المدرسة يستقبلك احلا استقبال و كل طيب بعد ما توقع العقد والله ما تشوف الا وجه اخر نصيحة مجرب لا تجون القراوند فيها مضروب صحيح النوليج يعتمد على الطالب لكن كمان يعتمد على المدرب في البرايفت غيرت لثلاث مدربين كل واحد يبغى ينصب و نكون واضحين جميع المدراس نصابين لكن فيه نصب عن نصب يفرق في نصب معقول يا جماعه مكتوب تخلص جميع الرخص في ثامن شهور و السعر 49000 تجي يا حبيبي البرنامج شامل تطير البرايفت و الانسترمنت على سيّسوا 152 أنا في بالي برايفيت سيسنا 152 و انسترمنت اقل شي سيسنا 172 كلاس كوكبيت طلع الكورس كامل على سيسنا 152 و الكوميرشيل على بايبر او سينكا و فوق عن ذلك والله والله البرايفت في ست شهور لوحدها بعد ما تخلص الست شهور ما تقدر تنقل الا بخروجك من أمريكا و ترجع لمدرسة اخرى بـ I20 جديد لذلك نصيحة ابتعدو شوفو الفيس بوك حسابهم شوفو ردود أصحابنا كاتبين بكل صدق في طلاب منتظرين تشك رايد لمدة شهر يعني شهر كامل راح ع الفاضي بالنسبة للسكن نصيحة ما تأخذون معاهم شي ابتعدو عن المدرسة المدرسة نصابه الطائرات عندهم خربانة معضمها أنا بنفسي جالي امرجنسي و غير الطلاب اللي طاحو بالطائرة و الحمدلله ربي كتب لهم عمر جديد الحمدلله بالنسبة ايضا تجي تبتغى تتكلم مع صاحب المدرسة اللي هو جف ما يعبروك لا هو ولا غيره انصحكم باي مدرسة اخرى ما أبغى اقولكم روحو مدرسة معينه و يكون اللوم عليه يمين بالله اشوف التعليقات من ناس تمدح وهي أساسا ما تعاملت فالذلك أنا ما بحب أحط شي بذمتي أنا انصحكم سن رايز ابتعدو عنها ابتعدو عنها نصيحة وأي استفسار بخصوص المدرسة أنا موجود .. سلام عليكم
capten777 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس