قديم 21-05-2015, 07:43 AM  
  مشاركة [ 28 ]
الصورة الرمزية s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

الصورة الرمزية s-a-l-e-m

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m

اخوي سالم..
انا ماني وليه امر امنع احد عن الكلام لكن القصد من كلمه ما نسمح لاحد ان يتكلم عن دوله شقيقه ان ما نرضاها احنا ككويتين ان احد يغلط على اي دوله شقيقه بينا وبينهم نسب و تاريخ اجتماعي عريق.. مجتمعنا الكويتي ربانا على ان الدول العربيه كلهم كالاخوات لديرتنا الحبيبه و اخص في ذالك الدول الخليجيه ال6 تحديدا.. مو من اخلاقنا كا كوويتين نشكك فيهم.. هذا اولا

اما ثانيا.. موضوع الازمه بسنه 90 ما تطرقت له سياسيا انا ذكرت موقف تاريخي للدوله الي انت تطاولت عليها بذاك الوقت.. ما يبت سيره قائد او رئيس او اي نظام... و في نقطه حابه اذكرك فيها الراحل صدام حسين مهما اختلفنا معاه ككويتين بسبب موقفه معانا الا ان راح يبقى قائد عربي يخلده التاريخ غصبا علينا رضينا او رفضنا... حبي لديرتي الكويت ودفاعي عنها ما تخليني اصغر من حجم قاده العرب التاريخ خلدهم رغم موقفهم الي يحز بالخاطر معانا..

وعلى موضوع بيع الكويتيه! اخوي القرار لا اهو بأيدي ولا بأيدك الحكومه ابخص وتعرف تسلمها لمنو عشان يديرها ويحسن من مستواها .. تقولي صرح تاريخي عمره اكثر من نصف قرن؟ اقولك في شركات ما تعدت البضع سنوات وصلت للعالميه واثبتت وجودها بالسوق وطافت الكويتيه بسنوات..

نقطه اخيره حابه اذكرك فيها.. خساير الكويتيه كلها على ظهر الحكومه وياما الحكومه دفعت وشالت عنها خساير اهيا مو مكلوفه فيها !!! دامك تحب الكويت لازم تشوفلك حل يقلص من خسايرك عشان ما تهدر المال العام حتى لو كان المستثمر خليجي او عربي او حتى عالمي.. الاولى علينا ككويتين نحافظ على مالنا العام بتقليص الخساير.. عدل ولا انا غلطانه؟

وتحياتي لك اخوي

هلا والله

اول شي اختي انا ما غلطت على اي دوله خليجيه و لكن انا اعتقد جذي عقب القرصه الي صارت لنا بالغزو وحتى لو افترضنا انه كلامي غلط لكن الاحتياط والحرص واجب من اخوك قبل عدوك ( ليش العراق قبل الغزو ماكانت دوله شقيقه و يربط كثير من الاسر الكويتية نسب مع هؤلاء حضر وبدو وشيعه وسنه )

الحكومه من وجهه نظري مكلوفه بالكويتية حالها حال اي حكومه بالعالم واحنا نعتبر من اغنى دول العالم ف لذلك الحكومه مو عيزانه عليها..

سبب رفضي لهذه البيعه لاسباب تتدخل بامن و اقتصاد و استقرار البلد يمكن الحين ما تحسون فيها بس بعد ما توصل الكويتية نفس حجم طيران الامارات وتسيطر على اشياء وايد بالبلد واهيا ملك للغير اساسا هني نقدر نقول وانعرف انه امن البلد و اقتصادها واستقرارها اصبح مو بييد اهل البلد وهذا امر خطيير كما اعتقد ولكن لنظره بعيده يعني تقدرين تقولين بعد 20 سنه يمكن تقتنعين انه كلامي صحيح .

وبالاخير عشان انصك هل الموضوع السياسي احتراما لاداره المنتدى ارجوا ان لا ينحرف الموضوع عن مساره اكثر بعد ما وضحت وجهه نظري واعتقادي حتى لا يفهمني بعض الاخوه غلط

حفظ الله الكويت ودول الخليج والعربيه

تحياتي
التوقيع  s-a-l-e-m
للطيران تاريــــخ .. و تاريــخه الكوَيتِيَّة
s-a-l-e-m غير متواجد حالياً