قديم 21-05-2015, 06:46 AM  
  مشاركة [ 26 ]
الصورة الرمزية s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

الصورة الرمزية s-a-l-e-m

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m

اسمحلي اتدخل اخوي سالم
الدوله الي قاعد تحاول تتكلم عليها وتقول عليها شبهات ومحاولات ايقاع الدول المجاوره على حساب مصالحها الشخصيه، تعتبر دوله شقيقه ووقفت ويانا باصعب الظروف الي مرت فيها ديرتنا ومحد يقدر ينكر وقفتها معانا بسنه 90 وهل شي ابدا مو صحيح وغير واقعي بتاتا وما نسمح لاحد يقول عن اي دوله شقيقه هل كلام.. اذا ديرتك ماخذه موقف ضد حزب معين ودوله شقيقه اخرى تدعم هل حزب مو معناته ان اهيا ضدك وتحاول تسقطك! الله يسامح الاعلام الفاسد الي حاول يشوه صوره دوله شقيقه لنا معاها دم ونسب وخلت الاخوان يشكون ببعض..

عفوا اختي مو من حقج ماتسمحين لي اقول الي انا اعتقد انه لازم اقوله
السياسات امس مو نفس اليوم والبشر اليوم غير عن قبل 25 سنه ناس تروح وناس اتيي

بما انج تطرقتي للغزو ف النظام العرااقي ورئيسهم الي اهو صدام قبل لا يغزو الكويت كان يتعشى مع امير الكويت و بالكويت قبل الدخول بساعات لذلك انا اقول مافي داعي دام انه الكويت الله من عليها بالخير و الثراء ليش تبيع ارث وطني لجهه خارجيه

انا اقول الوقايه خير من العلاج

وانا مو من طبيعتي اتدخل بالشان االخارجي ولا احب اتكلم عنه لكن مسئله البيع هذي تتعلق فيها امور كثيره ويجب لها دراسه طويله ..

وما اقصد الاسائه لاي دوله خليجيه وكلهم اكن لهم كل تقدير واحترام لكن يقولج المثل وانا اخوج ابعد عن الشر وغنيله
التوقيع  s-a-l-e-m
للطيران تاريــــخ .. و تاريــخه الكوَيتِيَّة
s-a-l-e-m غير متواجد حالياً