قديم 13-01-2015, 09:31 PM  
  مشاركة [ 17 ]
kuwaity-pilot kuwaity-pilot غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

شكر غيره: 1,240
تم شكره 704 مرة في 384 مشاركة
kuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the rough
kuwaity-pilot kuwaity-pilot غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1,240
تم شكره 704 مرة في 384 مشاركة
kuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the rough

مرحبا اخوي العرجاني الكويت بلد مسلم بلا شك لكن النظام ليس نظام شرعي او خن نقول مو مطبقين الشريعه بالقوانين لذلك من هذا المنفذ منع الخمر يعتبر نوع من تقلص بالحريات انته عندك غير مسلمين كويتيين عندك وافدين غير مسلمين عندك وعندك هذول كلهم لهم الحق الكامل بانه يتوفر لهم المشروب وفي الوقت نفسه الجانب الثاني له الحق الكامل يفعل ما يشاء

عموما مشكور على النصيحه لكن انا اشوف انه هذي حريه شخصيه بالرغم اني اكره الخمر ولكن تبقى حريه شخصيه وحتى لا نخرج عن النص ولكن انا حبيت اوضح شكنت اقصد ورايي حتى لا يفهمني احد غلط

مثل تفكيري وراي بالظبط 👌 بس اخوي سالم ترا منع الخمر مستثني السفارات والهيئات الاجنبيه هذيل يسمح لهم بشحن الخمور للكويت وهم القانون كفل الشرب للشخص مثلا لا يسمح للشرطي اخذ الخمور اذا كان في بيتك او الشاليه وكذالك مايحقله التفتيش انا عندي اقتراح نسمح حق الي يبي يشرب ايب معاه من بره لاستعمال الشخصي يعني بالمطار مايوقفون الشخص عشان معاه بطل وبجذي لا الفنادق تبيع خمر ولا مطاعم ...الخ تبي يب معاك من بره واشربه بمكان خاص مثل البيت ، غرفه الفندق فقط، شاليه ويعاقب من يتواجد بمكان عام وهو بحاله سكر نحط غرامات مثل سجن سنتين وغرامه 6000 دينار شي يردع والله هاذا افضل حل وبنفس الوقت ماكو دسكوات الي يبي ايب معاه من بره ولاستعمال الشخص فقط يمنع التجاره فيه وهم يصير تطلب من برا عن طريق فيديكس ، dhl ومن هالشركات و بشرط ان يتم توصيله لمكان خاص بيت ، شاليه فقط اذا طبقوه بجذي مافيه تقليص حريات ابدا
kuwaity-pilot غير متواجد حالياً