قديم 07-10-2014, 02:05 PM  
  مشاركة [ 1 ]
أبومحمد العشيني أبومحمد العشيني غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 31 مرة في 24 مشاركة
أبومحمد العشيني يستحق الثقة والتقديرأبومحمد العشيني يستحق الثقة والتقديرأبومحمد العشيني يستحق الثقة والتقديرأبومحمد العشيني يستحق الثقة والتقديرأبومحمد العشيني يستحق الثقة والتقديرأبومحمد العشيني يستحق الثقة والتقديرأبومحمد العشيني يستحق الثقة والتقديرأبومحمد العشيني يستحق الثقة والتقديرأبومحمد العشيني يستحق الثقة والتقديرأبومحمد العشيني يستحق الثقة والتقديرأبومحمد العشيني يستحق الثقة والتقدير
أبومحمد العشيني أبومحمد العشيني غير متواجد حالياً
كابتن طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 31 مرة في 24 مشاركة
أبومحمد العشيني يستحق الثقة والتقديرأبومحمد العشيني يستحق الثقة والتقديرأبومحمد العشيني يستحق الثقة والتقديرأبومحمد العشيني يستحق الثقة والتقديرأبومحمد العشيني يستحق الثقة والتقديرأبومحمد العشيني يستحق الثقة والتقديرأبومحمد العشيني يستحق الثقة والتقديرأبومحمد العشيني يستحق الثقة والتقديرأبومحمد العشيني يستحق الثقة والتقديرأبومحمد العشيني يستحق الثقة والتقديرأبومحمد العشيني يستحق الثقة والتقدير
افتراضي مجموعة استفسارات عن السعودية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من العايديين كل سنة وانتم طيبيين عندي مجموعة اسئلة اتمنى من اساتذتي واخواني الكباتن يفيدوني فيها بسعة صدورهم 1) امس وانا في مطار الملك عبد العزيز بجدة شفت 4 طائرات md11 الشحن متوقفة وكانها خارج الخدمة في المنطقة اللي هي عند الشحن والطائرات القديمة المتوقفة هل هي خارج الخدمة وماهو البديل ولماذا هي متوقفة 2) انا قرات في منتدانا المحترم ان طائرات 300-777 سوف تحدث من ناحية المقاعد وسوف يكون التوزيع 3-3-3 بدل 3-4-3 وبيتحول اللون الى البيج بدل من الازرق هل تم تحديث شى من الطائرات اللي من hzak11 الىhzak16 , وكم عدد الطائرات المتبقية من ذوي الثلاث درجات وكم الموجود وشغالة على اي خط 3)ليش ي جماعة الخير يتم تشغيل200-777 على خط جاكرتا يوم الاثنين بذات 4) ايش صار على صفقة الجديدة اللي امر فيها الملك عبدالله بشراء طائرات جديدة 5)بالنسبة 300-a330 هل سوف يتم تركيب شاشات لها شاشة لكل مقعد 6 ) هل ستعود الوجبات الساخنة بالنسبة لرحلات الرياض جدة او جدة- دمام . وشكرا جزيلا لسعة صدوركم وارجو ان تعذورني بسبب طول الاسئلة كل عام وانتم بخير
أبومحمد العشيني غير متواجد حالياً  
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أبومحمد العشيني على المشاركة المفيدة:
pilot_ksa (08-10-2014)