قديم 18-09-2014, 07:48 AM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية مبارك البوعينين
مبارك البوعينين مبارك البوعينين غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 538
تم شكره 91 مرة في 40 مشاركة
مبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقدير
مبارك البوعينين مبارك البوعينين غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية مبارك البوعينين

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 538
تم شكره 91 مرة في 40 مشاركة
مبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقدير
Red face

تهور الربع في الطرقات ليس مبررا لانشاء مطار جديد ..
بل الاولى توفير المبلغ و بناء سجن لزج المتهورين فيه و ترفيسهم :)

ترا سكان الرياض اللي في الجنوب و الغرب يبي لهم ساعة للوصول لمطار الملك خالد غير الزحام في الطرقات
يعني مطار الدمام كافي :)

شوف طال عمرك من ابسط حقوق مدينة الجيبل الصناعية ان يكون لها مطار مستقل عن مطار الدمام و مثل اسلفت سابقا مطار الهفوف موجود و جنب مطار الدمام و ما توجد الحاجة لوجود مطار بالهفوف مثل الجبيل هنا فيه 25 شركة لسابك فيها ما يقارب 30 الف موظف اضف الى ذلك الهيئة الملكية و شيفرون و تصنيع و سبكيم .....الخ و طبعاً للمعلومية 70% من موظفي مدينة الجبيل - اذا مو اكثر - من خارج مدينة الجبيل و دائمي السفر لاهاليهم اضف الى هؤلاء كلهم المستثمرين الي نبي نجذبهم و نخليهم يستثمرون في المدينة ما تعتقد انه افضله لو انه نزل بالجبيل مباشرة بدل ما ينزل في الدمام و ياخذ الخط السيء حق الجبيل - الظهران انا اعتقد انه لو نزل مباشرة على الجبيل بيفكر بطريقة افضل للاستثمار في المدينة و هذا الهدف الرئيسي للمطار (( خدمة المستثمرين السعوديين و الاجانب )) و في الاول و الاخير الواحد عشان يحكم على الشي لازم يعرف حيثيتاه و وش الهدف الي من وراه و يعيش في الحالة عشان يقدر يحكم على الحالة صح .

للمعلومية انا موظف بالهيئة الملكية بالجبيل و اهلي عايشين بالرياض وفي غرب الرياض بعد ولا احتاج الى ساعة لم اروح للمطار من عند البيت ما تتعدى الثلث الساعة الا و انا عند بوابة المغادرين !!!

وجهة نظرك احترمها ولا خالفتها لخطأ بها ، انا خالفتها لاني عايش بالجبيل و حاسس بالوضع الي حاصل هنا و قلت الشي الي اشوفه و احسه و "" الاختلاف لا يفسد في الود قضية ""

و لك عندي انت و الشباب الطيبين الي مثلك و شرواك في القروب اول ما يشغلون الخطوط السعودية رحلات للجبيل عشاكم عندي نسوي لكم اكلة سمك على كيف كيفكم تستاهلونها :walr::walr:

في الختام
"" سبحانك اللهم بحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك و اتوب اليك ""
التوقيع  مبارك البوعينين

مبارك البوعينين غير متواجد حالياً  
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ مبارك البوعينين على المشاركة المفيدة:
theeyazin (18-09-2014)