قديم 02-03-2014, 04:32 PM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية (AirArabia)
(AirArabia) (AirArabia) غير متواجد حالياً
طيران العربية

شكر غيره: 643
تم شكره 1,912 مرة في 1,111 مشاركة
(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(AirArabia) (AirArabia) غير متواجد حالياً
طيران العربية

الصورة الرمزية (AirArabia)

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 643
تم شكره 1,912 مرة في 1,111 مشاركة
(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم كلكم بالخير
اخواني انا محتارة اش اتخصص من تخصصات الطيران او بالاحرى التخصصات الي تناسب البنات
بس كل التخصصات الي في بالي [كابتن - ضيافه - عمليات جوية - تكت الي هو التذاكر ] وبس هاذي التخصصات الي اعرفها معنه في تخصصات كثثثثثثيرة للطيران بس قلة المعرفه والجهل بها الامور
فا اكيد مراح تقصرون معي وتساعدوني بالتخصصات الي ما اعرفها انا وغير الي قلتهم
وهل صحيح الضيافة ممكن اقدم عليها بشهادة الثانوي بس اللهم اكون مستوفية للشروط المطلوببة مثل طولي ووزني يكون متناسق ؟
لي خمس سنين ماني عارفة اش اختار وايش ادرس وايش هي تخصصات الطيران غير الي قلتهم انا وايش اكثر شئ يناسب البنات ؟
ابي احقق رغبة ماما الله يخليكم ساعدوني

أختاه في المدارس قامت وزارة التربية بالإرشاد المبكر لتوضيح التخصصات والوظائف المتاحة في جميع تخصصات الطيران من كليات محلية طيران الإمارات كلية الأفق وغيرها لكن من الأفضل لكي إختيار المجال الذي تستطيعين الإبداع فيه
التوقيع  (AirArabia)
(AirArabia) غير متواجد حالياً  
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ (AirArabia) على المشاركة المفيدة:
Qzala (03-03-2014)