قديم 26-02-2014, 01:44 PM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية mohammad alajmi
mohammad alajmi mohammad alajmi غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 2,204
تم شكره 1,795 مرة في 797 مشاركة
mohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقدير
mohammad alajmi mohammad alajmi غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية mohammad alajmi

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2,204
تم شكره 1,795 مرة في 797 مشاركة
mohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم كلكم بالخير
اخواني انا محتارة اش اتخصص من تخصصات الطيران او بالاحرى التخصصات الي تناسب البنات
بس كل التخصصات الي في بالي [كابتن - ضيافه - عمليات جوية - تكت الي هو التذاكر ] وبس هاذي التخصصات الي اعرفها معنه في تخصصات كثثثثثثيرة للطيران بس قلة المعرفه والجهل بها الامور
فا اكيد مراح تقصرون معي وتساعدوني بالتخصصات الي ما اعرفها انا وغير الي قلتهم
وهل صحيح الضيافة ممكن اقدم عليها بشهادة الثانوي بس اللهم اكون مستوفية للشروط المطلوببة مثل طولي ووزني يكون متناسق ؟
لي خمس سنين ماني عارفة اش اختار وايش ادرس وايش هي تخصصات الطيران غير الي قلتهم انا وايش اكثر شئ يناسب البنات ؟
ابي احقق رغبة ماما الله يخليكم ساعدوني

اختي..كل شيء بالارادة والعزيمة ممكن بعد التوكل على الله
كنت في زيارة لأخي قبل كم سنة يدرس في لندن بكلية طيران كان هناك طالبة كويتية معهم تحب الطيران واظنها كانت على تخرج بالاختبارات العملية الاخيرة.
بالتوفيق
mohammad alajmi غير متواجد حالياً  
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ mohammad alajmi على المشاركة المفيدة:
Qzala (03-03-2014)