قديم 01-11-2013, 10:19 AM  
  مشاركة [ 11 ]
بو سعود a بو سعود a غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 703
تم شكره 533 مرة في 235 مشاركة
بو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقدير
بو سعود a بو سعود a غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 703
تم شكره 533 مرة في 235 مشاركة
بو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقدير

انا تكلمت عن A330 بشهادة كل اللي جربها قديمة انا جربتها مرتين وترى جالس اتكلم عن طيران الامارات وهذي الطائرات لاتليق بها
حتى لوكان الطلب متنامي تقدر تخليها 2-2-2
معظم شركات الطيران المرموقة ترتيبها مايتعدى 2-2-2
اسمحلي بزنس 2-4-2 اول مرة اسمع عنها من وين جايبها شكلك غلطان اذ ترتيب السياحي 2-4-2
وبالنسبة لتوزيع المقاعد في خطوط اقل منها مثل الاثيوبية والسعودية البزنس عندها 2-2-2 والجارودا 2-2-2 في A330 لكن في B777 ترتيها 1-2-1
وللمعلومية ترتيب المقاعد اهم شي لان الراكب يتحاشي مقاعد الوسط في ترتيب 2-3-2
ومناحية الاسطول مايختلف عليه اثنين اسطولها حديث بس طائرات A330,A343,وبعض B777 قديمة وماتليق بطيران مثل الاماراتية

انا ما انكرت ان a330 قديمة لكنها ليست متهالكة وفي نفس الوقت انا قلت استايلها الداخلي قديم ومافي جدوى من تحديثه لانها في طريقها للخروج من الخدمة خلال كم سنة فقط وانا جربتها مرات كثيرة وما عندي مشكلة معها اذا كانت مدة الرحلة لا تزيد عن 3 ساعات

اما كون الطائرة لا تليق بطيران الامارات فهذا كلام فاضي مع احترامي لك جميع الشركات تملك طائرات قديمة في اسطولها بما فيها السنغفورية وهي تملك طائرات بوينغ بترتيب مقاعد بزنس 2-3-2 ومقاعد قديمة وتستخدمها للرحلات القريبة و الاقليمية مثل استخدام طيران الامارات لليرباص 330

مو معناه يا اخي الكريم ان الطائرة قديمة يعني بالضرورة اخراجها من الخدمة الطائرة صنعت لتخدم اكثر من 15 سنة و اخراجها من الخدمة قبل نهاية عمرها الافتراضي لأجل فقط انها قديمة يعد حماقة ادارية و تحقيق خسائر مالية محاسبياً

اما بالنسبة لترتيب مقاعد البزنس هو صحيح ان افضل ترتيب لها 2-2-2 او 1-2-1 لاكن هذا ليس معيار للشركات المرموقة او غيرها
فكل شركة سوف تختار ما يناسبها من تشكيلة المقاعد سواء سياحي بزنس اولى كل على حسب كمية الطلب فلك ان تتخيل ان شركة تطير الى وجهة معينة بعدد مقاعد 300 مقعد و تكون الطائرة فل وفي ناس ما حصلت حجز بينما بتغيير ترتيب المقاعد يزيد العدد الى 350 وتزيد ارباح الشركة و حلت جزئياً مشكلة الحجوزات وليس كل الركاب عندهم مشكلة مع المقاعد الوسطى كما ان هناك ركاب لا يفضلون الجلوس في مقاعد النوافذ انما جودة الخدمة هي ما يحدد كون الطيران مرموق او غير مرموق

ترتيب مقاعد 2-4-2 للبزنس موجود يا عزيزي على طيران اليونايتد الامريكي و البرتش ايرويز

وهذي قائمة ببعض الشركات المرموقة واللي اثبتت وجودها في السوق ولها زبائنها ترتيب مقاعدها ع البزنس 2-3-2 على بعض طائرات البوينغ 777

الخطوط الفرنسية
الكورية
جال اليابانية
كي ال ام
اسيانا
فيرجن استراليا
الماليزية
بو سعود a غير متواجد حالياً