قديم 14-10-2013, 03:00 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية MOHEMD AL-DRDIRI
MOHEMD AL-DRDIRI MOHEMD AL-DRDIRI غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 17
تم شكره 20 مرة في 10 مشاركة
MOHEMD AL-DRDIRI نجم متميز في خط الطيرانMOHEMD AL-DRDIRI نجم متميز في خط الطيرانMOHEMD AL-DRDIRI نجم متميز في خط الطيرانMOHEMD AL-DRDIRI نجم متميز في خط الطيرانMOHEMD AL-DRDIRI نجم متميز في خط الطيرانMOHEMD AL-DRDIRI نجم متميز في خط الطيرانMOHEMD AL-DRDIRI نجم متميز في خط الطيرانMOHEMD AL-DRDIRI نجم متميز في خط الطيرانMOHEMD AL-DRDIRI نجم متميز في خط الطيرانMOHEMD AL-DRDIRI نجم متميز في خط الطيرانMOHEMD AL-DRDIRI نجم متميز في خط الطيران
MOHEMD AL-DRDIRI MOHEMD AL-DRDIRI غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية MOHEMD AL-DRDIRI

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 17
تم شكره 20 مرة في 10 مشاركة
MOHEMD AL-DRDIRI نجم متميز في خط الطيرانMOHEMD AL-DRDIRI نجم متميز في خط الطيرانMOHEMD AL-DRDIRI نجم متميز في خط الطيرانMOHEMD AL-DRDIRI نجم متميز في خط الطيرانMOHEMD AL-DRDIRI نجم متميز في خط الطيرانMOHEMD AL-DRDIRI نجم متميز في خط الطيرانMOHEMD AL-DRDIRI نجم متميز في خط الطيرانMOHEMD AL-DRDIRI نجم متميز في خط الطيرانMOHEMD AL-DRDIRI نجم متميز في خط الطيرانMOHEMD AL-DRDIRI نجم متميز في خط الطيرانMOHEMD AL-DRDIRI نجم متميز في خط الطيران

------------------------------------------

:f52ar: تسلم يا كبتن محمد والله نفس اللي قلتو صاير معاي انا دراستي يوم 28\10 يعني تفس يومكم وانا حابب انو نطلع مع بعض احسن على شكل جروب ونس الصاير معاي انو السفارة بتفتح بعد العيد بس الفيزا بتاخذ اسبوع وصحيح طلباتهم تاخذ وقت يس انا الحمدلله قربت اخلصها وانا انشاء الله اقدر الحق على الاكادمية والحين الوقت قرب وانا حابب انو اتواصل معاك بس لو تكون في طريقة تانية للتواصل

الله يسلمك اخي عبود ..انا و الله كلمت اكادمية آبترك امس وقلت لهم سفارتكم مراح تعطيني فيزا الا بعد شهر ايش الحل ¿
قالوا لي اذا ما لحقت على الدورة الي تبدا يوم 28 نأجل لك الدراسة الى الدورة الي بعدها في شهر يناير تبدا الدراسة يوم 6 يناير ...ف مدري كيف راح يكون الوضع ..الله يسهل ان شاء الله ...والله انا لمن شوفت موضوعك فرحت لان ممكن كلنا نكون سوا ونتعلم سوا ونساعد بعضنا البعض ..لعلمك احنى 3 اشخاص تعرفنا على بعض بواسطة هذا المنتدى الراقي ونسقنا سويا ورتبنا امورنا و ان شاء الله طالعين ندرس كلنا سوا في اكادمية واحدة و ان شاء الله انت ال 4 معانا وكلنا عرب ...
انا راح ارسلك رقمي على الخاص و ان شاء الله بنكون على تواصل دائم ....
تحياتي لك ...
التوقيع  MOHEMD AL-DRDIRI
MOHEMD AL-DRDIRI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس