قديم 11-07-2013, 06:12 AM  
  مشاركة [ 21 ]
الصورة الرمزية الخطوط الكويتيه
الخطوط الكويتيه الخطوط الكويتيه غير متواجد حالياً
Future Aircraft Engineer

شكر غيره: 2
تم شكره 80 مرة في 36 مشاركة
الخطوط الكويتيه يستحق الثقة والتقديرالخطوط الكويتيه يستحق الثقة والتقديرالخطوط الكويتيه يستحق الثقة والتقديرالخطوط الكويتيه يستحق الثقة والتقديرالخطوط الكويتيه يستحق الثقة والتقديرالخطوط الكويتيه يستحق الثقة والتقديرالخطوط الكويتيه يستحق الثقة والتقديرالخطوط الكويتيه يستحق الثقة والتقديرالخطوط الكويتيه يستحق الثقة والتقديرالخطوط الكويتيه يستحق الثقة والتقديرالخطوط الكويتيه يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

الخطوط الكويتيه الخطوط الكويتيه غير متواجد حالياً
Future Aircraft Engineer

الصورة الرمزية الخطوط الكويتيه

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 80 مرة في 36 مشاركة
الخطوط الكويتيه يستحق الثقة والتقديرالخطوط الكويتيه يستحق الثقة والتقديرالخطوط الكويتيه يستحق الثقة والتقديرالخطوط الكويتيه يستحق الثقة والتقديرالخطوط الكويتيه يستحق الثقة والتقديرالخطوط الكويتيه يستحق الثقة والتقديرالخطوط الكويتيه يستحق الثقة والتقديرالخطوط الكويتيه يستحق الثقة والتقديرالخطوط الكويتيه يستحق الثقة والتقديرالخطوط الكويتيه يستحق الثقة والتقديرالخطوط الكويتيه يستحق الثقة والتقدير

محد ضيع الكويتية غير المجاملات ، يخي انا ماني فاهم الكويتيه من فوق لي تحت مشاكل ليش نرقع لها ، الانتقاد البناء سبب للحل ،
بسكم مجاملات الكويتية فاشلة وتحتاج تجديد من فوق لي تحت الشي واضح وما يبيله كلام
اخوي انسان ذوق قواك الله رايك سليم واستمر بالانتقاد
كلنا نحب الكويتية كتاريخ وكطائر وطني ولكن الانتقاد واجب طالما بناء
وعلى فكرة مو يعني انسان ذوق انتقد الكويتيه تقعدون تقارنونها بالقطرية .
لو تبونها بالمقارنه القطرية والاماراتيه احسن من الكويتيه لا تقول تاريخ لانه بفترة بسيطه سطرت كتب من التاريخ وهذا بحد ذاته انجاز
وشكرا

هههههههههه انزين الكويتية فاشله و طايح حظها واحنا نجامل اوك

بس ليش حاط صورت الكويتية و اسمك كويت ايرويز و خطوط المفضله الخطوط الكويتية ههههههههههههههههههههههههه تناااقض كبير بس من كلامك مبين انه الكويتية قاهرتك بشي و يا ترا شنو الشي
الخطوط الكويتيه غير متواجد حالياً