قديم 03-07-2013, 11:58 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية الطيار المصري2
الطيار المصري2 الطيار المصري2 غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الطيار المصري2 مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الطيار المصري2
الطيار المصري2 الطيار المصري2 غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية الطيار المصري2

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الطيار المصري2 مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الطيار المصري2
Egyptairicon

اسمح لي اخي انا طيراني المفضل السعوديه ولكن عندما نقول كلمة حق فا انه لا يوجد اي وجه مقارنه بين الاماراتيه واي شركة طيران عربيه .هذا هو الحق المسأله ليست تعصب لوطن او شركه وطنيه المسأله اقرار بحقيقه
اي شركة طيران عربيه غير الاماراتيه من ضمن الشركات اللتي تهتم برأيها الشركات المصنعه للطائرات بل وتطلب منها رؤيتها للمستقبل
فقط للنظر كيف استطاعت هذه الشركه تحويل مطار دبي الى واحد من اهم المطارات في العالم من ناحية حركة الركاب العابرين
اسف اخي لايمكن ان اقارن بين جميع شركات الطيران العربيه مجتمعه(ما عدى الاتحاد والقطريه)والاماراتيه في جميع الاوجه
حتى الاتحاد والقطريه مع اعتزازي بهما الا انهما نسخه من الاماراتيه ويحاولون تقليدها ولولا الزخم والنجاح اللتي حققتها الاماراتيه لما رأينا القطريه او الاتحاد ولكن الاماراتيه اصبحت مصدر الهام ليس على مستوى المنطقه ولكن العالم اجمع.............

ايه الي مميز في الامراتية يخليها مصدر ألهام للعالم اجمع مش تنسو انو مصر للطيران هي أول شركة طيران في الشرق الاوسط يعني من قبل الامراتية ب53 سنة بس الظروف الاقتصادية التي تعاني منها مصر هي ألي مخليى الشركة في هذا المستوى
الطيار المصري2 غير متواجد حالياً