قديم 04-06-2013, 08:21 AM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية مواطن كويتي
مواطن كويتي مواطن كويتي غير متواجد حالياً
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية

شكر غيره: 234
تم شكره 957 مرة في 520 مشاركة
مواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

مواطن كويتي مواطن كويتي غير متواجد حالياً
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية

الصورة الرمزية مواطن كويتي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 234
تم شكره 957 مرة في 520 مشاركة
مواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقدير

اتصلت على مركز خدمة العملاء وافادوا فعلا انهم اوقفوا قبول الدفعات من اي بطاقه ائتمان صادره من خارج السعودية...والعذر هو عمليات احتيال بمبالغ ضخمه.
العذر غير مبرر لان الاحتيال تتعرض له جميع الشركات وله حلول موجوده ولاتحتاج اختراع لمكافحتها.
افاد الموظف ان الاسعار خارج الموقع تزيد بحد اقصى 13% وان السعر لايمكن ان يزيد 4500 ريال في حال كان السعر الاصلي 8500 الا في حال كانت درجه السعر قد انتهت واعطي العميل سعر بدرجه اغلى.
المصرية انا جربت البزنس على طائراتها من 773 والاهل جربوا البزنس على التركية 773
وجميعها افضل بمراحل من ناحية المقاعد من الخطوط السعودية
حيث ان المقاعد في تلك الشركات تتحول الى سرير 180 درجه وهي خدمة توجد على مقاعد الدرجه الاولى فقط في "السعودية"
ادخل درجه الكمفورت بالتركيه في حسبانك
كما ان البزنس بها كان بقيمه 11 الف ريال وهو ليس بعيد جدا عن سعر الخطوط السعودية مقارنه بمده الترانزيت القليله والخدمات الممتازه جدا الي يقدمونها

**تحديث... الظهر كنت ادور صور لمقاعد البزنس يوم جيت ارد عليك والصور توي القاها
للفائده للجميع....شكر للاخ احمد موسى

مقاعد البزنس

السلام عليكم
كلامك صحيح أخي هذا ماهو بعذر
أنا كان عندي بطاقة ماستر كارد نزلي عليها مبلغ وأنا ما كنت شاري شيء و كلمت البنك و لغوا البطاقة وعطوني بطاقة جديدة
المواضيع مثل الاحتيال الالكتروني ممكن تنحل ولو أن حلها ممكن يطول شوي خصوصا اذا ما كان في تعاون بين الخطوط و البنك المصدر للبطاقة
نرجع لمحور حديثنا
أنا على بالي درجة الكومفورت على التركية و بحثت للتو و بين معي أن الفرق بينها و بين تذكرة السعودية عالبيزنيس 100 دينار حوالي 1300 ريال مع اوقات ترانزيت قصيرة في مطار اتاتورك بالذهاب و العودة
طيب أخي ماهي ميزات الكومفورت و ماهو انطباع الاهل عنها لما جربوها مؤخرا؟
وشكرا
التوقيع  مواطن كويتي
تقرير رحلتي الآسيويه فبراير 2014
مواطن كويتي غير متواجد حالياً