قديم 21-05-2013, 06:11 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية teeto
teeto teeto غير متواجد حالياً
ان شاء الله (طيار)

شكر غيره: 140
تم شكره 249 مرة في 90 مشاركة
teeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى teeto
teeto teeto غير متواجد حالياً
ان شاء الله (طيار)

الصورة الرمزية teeto

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 140
تم شكره 249 مرة في 90 مشاركة
teeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى teeto

السلام عليكم

اولا انا احترم كلام الكابتن الي قلك الكلام واحترمك

ثانيا انا ضد التشاؤم هذا كله وراح ارد واقولك راح اصير طيار هذا حلمي وراح يتحقق بإذن الله في يوم من الايام

ثالثا شركات الطيران واي شركة ثانية من حقها تحط شروط التوظيف الي تناسب شغل الموظف

خاصتنا شركات الطيران يعني مو اي واحد ممكن يصير طيار هذه حياة ناس راح تكون في يدك في كل رحلة

والشركة لسلامة الركاب ولسمعتها ماراح توظف شخ ماعندو الامكانيات والقدرة على المسؤلية

ثانيا الطيارين العاطلين هذولا كلهم كلهم ماتوافقت الشروط عليهم او ما اجتازو الاختبارات او تغييرت الشروط بعد دراستهم

والواسطه صعبه في هذه الحاجات لانها ارواح ناس واذا جات واسطه ممكن تدخل في شرط من الشروط بس ماتدخل في الاختارات

بمعني مافي احد يعدي الاختبارات بالواسطه ،، الواسطه ممكن تساعده في انه يعيد الاختبار اكثر من مرره بس ماتخليه يعدي

رابعا بالنسبة لي دراسة الطيران وانت سعودي لك خيرات كثيير

1- منحة داخلية في اجنحة رابغ على حساب الخطوط السعودية
2- ابتعاث الملك وتدرس تخصص الطيران
3- ابتعاث الملك وتحول على ابتعاث الخطوط الخارجي
4- تدرس طيران على حسابك في السعودية او خارجها

لاحظ لك 3 خيارات تدرس الطيران بدون ما تدفع شي من جيبك

اعتقد اخي الكريم انك مابحثت في الموضوع جيدا وهذا بسبب التشاؤم او ضعف في تحقيق حلمك

انا حاليا مبتعث في امريكا ادرس اللغه وبإذن الله اكمل دراسة الطيران اذا وفقت

تحياتي،،،،
teeto غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس