الموضوع: [صـورة] صوره رائعه للعملاقه B737-800
قديم 11-05-2013, 03:59 AM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية mohamed nasser
mohamed nasser mohamed nasser غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 16
تم شكره 24 مرة في 18 مشاركة
mohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohamed nasser
mohamed nasser mohamed nasser غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية mohamed nasser

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 16
تم شكره 24 مرة في 18 مشاركة
mohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohamed nasser

مشكور يا كابتن تقبل تحياتي انا عندي المحاكي FSX لاكن مش فاهم تقصد ايه بنسخه اريدها. انا اريد نسخه عاديه وهل هذا البرنامج فيه الخدمات الارضيه ايضا؟؟. ايضا انا عملت هبوط ورفعته علي النت, شوفوه وقولي رايك:

فيديو رائع كابتن
بالنسبة للبررنامج هو مجرد اضافة للمحاكي تقوب بتغيير منظر الأرض و تعدل اشكال كل من (الجبال , الصحاري ,, العشب , الاشجار )
ليس به خدمات ارضيه برنامج الخدمات الأضيه هذا برنامج اسمه AES l موجود بالمنتدي
وبخصوص النسخة انا اقصد تبغا البرنامج لأني قارة يعني لقارة أفريقيا مثلا !! ولا لآسيا !!

تقبل تحياتي
التوقيع  mohamed nasser
استمع الي القرآن الكريم هنا
mohamed nasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس