قديم 16-10-2007, 09:11 AM  
  مشاركة [ 19 ]
capt..bandar capt..bandar غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
capt..bandar مازال في بداية الطريق
capt..bandar capt..bandar غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
capt..bandar مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: الخطوط السعودية تحت المجهر وتساؤلين غاية في الأهمية ...

Commercial
انا اعرف ان فيه مستنفعين بس لا تنسى انها مؤسسه حكومية غير مستقله .... وصدقني بتشوف بعد التخصيص شي ثاني وانا انشاء الله متفائل خير .... آه وبالنسبه للمميزات فهي راحت من زمان خالد بن بكر مو من الملحم صح ان الملحم ملحها شوي بس انشاء الله على يده بيجي التخصيص وبيتحسن الوضع لانها راح تكون شركه مساهمه وراح يتغير حتى سلم الرواتب .... وهذا اللي سمعته من مصدر مقرب من الاداره """" (((الله يستر لا تنكبه هالاداره )))"""
عموماً انشاء الله يتغير الوضع للأحسن بس نصبر شوي وصدقني ماني ادافع عن الاداره خصوصاً قرارتها بخصوص الطواقم الجوية وتحديد ميزاتها
وبصراحه اكثر الاداره الجديده عليها انتقادات لكن احسن من سابقتها شوي وانت عارف خالد بن بكر زين

اخوي المبتكر انا عارف والله ان حكيك غيره على هالخطوط اللي تحمل شعارنا وشعار ديرتنا لكن انشاء الله نشوف خطة التحديث الجاية عطو خالد الملحم فرصته ونشوف
خصوصاً ان فيه طيارات طلعت عن الخدمه الحين وسوت لنا مشكله يعني لازم نستأجر عشان نعوض عن هاللي طلعت وانت عارف ان مصانع الطائرات تمشي بالسرا لا فيها واسطه ولا مزح تبي امسك سرا

عموماً انا عارف انكم بتسألون ليه قبل ماتطلع الطائرات من الخدمه ماكان فيه دراسه للشراء؟؟؟؟؟؟؟
انا معكم اسأل نفس السؤال للإدارة السابقة

اسف على الاطاله وشكراً
التوقيع  capt..bandar
capt..bandar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس