قديم 04-04-2013, 07:47 PM  
  مشاركة [ 282 ]
الصورة الرمزية أمير النهرين
أمير النهرين أمير النهرين غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا

شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
أمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير النهرين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير النهرين
أمير النهرين أمير النهرين غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا

الصورة الرمزية أمير النهرين

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
أمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير النهرين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير النهرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا انا حاب اشكر صاحب الموضوع "امير النهرين" .. تقرير ولا اروع.. ومعلومات شامله ووافيه.
حبيت اني اطرح بعض الاسئلة لكن قريت التعليقات ولقيت الاجوبة اللي احتاجها .. وصراحة ماقصر امير النهرين جاوب على جميع الاسئلة.. حتى انو بعض الاسئلة كانت مكررة .

فقط عندي سؤال لم اجده في التعليقات اللي وضعوها الاخوان.. انا العائق الاكبر عندي هوا المبلغ.. وزي انتا مااتفضلت انك اذا اخذت برنامج البروفيشنال بامكانك تتوظف عندهم كمدرب بعد ماتتخرج..
السؤال هو.. هل بامكاني ادفع 70٪ من المبلغ .. واكمل باقي 30٪ عندما اتوظف عندهم كمدرب بحيث يخصمولي من الراتب كل شهر ؟ بمعنى انو يكون في عقد بيني وبينهم.

ياريت تسالهم عن هذا الشي .. لانو زي ماقلتلك المبلغ بالنسبة لي كبير ومااقدر ادبرو كامل.

وشكرا لك مقدما :)

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

والله ياخوي اكبر مشاكل الدنيا هي الفلوس لان مافي يمشي الان من غير فلوس

اكبر عائق لدراسه الطيران هو الماده خصوصاً وان الطيران مكلف جداً وكل المبلغ مطلوب منك في مده الدراسه الي ما تتجاوز السنه او السنه ونص كحد اقصى

اخي المشكله الاولى الي راح تواجهك هي الفيزى ... لانك لما تروح للسفاره الامريكيه عشان تحصل على الفيزا راح يطلبون منك اثبات المقدره على تحمل جميع تكاليف الدراسه + السكن و اذا ماتم اثبات الكفائه الماديه يتم الغاء الفيزا

المشكله الثانيه في حال اجتيازك للمشكله الاولى ... العمل في افييتر كولج هو عرض منك وموافقه من الكليه

معنى كلامي ان افييتر كولج لما تيجي عليها على اعتبارك تبغى تصير طيار +مدرب وبعد ما تتخرج يشوفون درجاتك حقت ال FAA و مستوى تدريبك كيف كان و على اساسها انت تشوف نفسك حابب تصر مدرب ام لا وبعد ما تشتاز كل الامتحانات بالدرجه المطلوبه كـ حد ادنى هو 80% و مستوى تدريبك جيد تقدر اتقدم و بيوضفوك عندهم

بشكل مختصر هاذي هي الاليه
التوقيع  أمير النهرين
أمير النهرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس