قديم 14-01-2013, 08:27 AM  
  مشاركة [ 341 ]
الصورة الرمزية عاشق الضيافه الجويه
عاشق الضيافه الجويه عاشق الضيافه الجويه غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 416
تم شكره 83 مرة في 52 مشاركة
عاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الضيافه الجويه
عاشق الضيافه الجويه عاشق الضيافه الجويه غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية عاشق الضيافه الجويه

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 416
تم شكره 83 مرة في 52 مشاركة
عاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الضيافه الجويه

انت تجيب قبول معهد وقبول مشروط من الجامعة وتجي لامريكا وتبدا دراسة المعهد على حسابك الخاص مع تقديم اوراقك للوزارة قبل ما تسافر من السعودية الانضمام يكون بعد ما تنتهي من دراسة المعهد وتبدا الجامعة او يكون في مكرمة ملكية وانت في المعهد وتدخل للبعثة

بخصوص الصعوبة والسهولة هذا يعتمد عليك وعلى دراستك

بخصوص تكاليف اللغة فانت لازم تدور على معهد وتشوف الاسعار وطريقة التقديم جدا سهلة عن طريق موقع المعهد. العادة تعبي النموذج في الموقع وترسل لهم صورة الجواز وتدفع الرسوم ويصدرون لك ال I20

مشكور اخوي
بس انا اشلون اجيب قبول معهد مشروط انا اعرف مكتب يقول بجيب لك قبول مشروط بس المشكله ماني عارف وشلون قبول مشروط
وبعدين اخوي هل في معاهد تقبله الضم للبعثه هل تخصص علوم الطيران يعني طيار وهل راح تقبل الحكومه على التخصص
وثانيا انا سمعت في معهد في نفس الجامعه وش هو
سعادونا يا اخوان ...
عاشق الضيافه الجويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس