عرض مشاركة واحدة
قديم 21-12-2012, 11:28 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية خليفة خلفان
خليفة خلفان خليفة خلفان غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى
 
تاريخ التسجيل: 24 - 11 - 2009
المشاركات: 569
شكر غيره: 2
تم شكره 18 مرة في 11 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 215
خليفة خلفان مازال في بداية الطريق
خليفة خلفان خليفة خلفان غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى


الصورة الرمزية خليفة خلفان

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 24 - 11 - 2009
المشاركات: 569
شكر غيره: 2
تم شكره 18 مرة في 11 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 215
خليفة خلفان مازال في بداية الطريق
افتراضي

أيضاً يجب على الشركة التفكير في أسواق أخرى أن تعود لها مثلا كوالالمبور، جاكرتا، شنقهاي عن طريق بانكوك. تفعيل الإعلان السابق عن التوسع في بلد ممنبع الإسلام (المملكة العربية السعودية) القصيم، الطائف وينبع والطلب بشان الذهاب إلى أبها تبوك والأحساء. كل هذه الأسواق أحسن 100٪ من التفكير في بلدان مضطربة السوق مثل العراق وإيران أو أفغانستان.

وسوف ترى حكومة البحرين إلى أي مدى الخسائر ستنخفض.

تحياتي.

جوف اخوي الكريم
قلتها وبارد اقولها لك
رخصة الناقل المحلي في السعودية هي طوق النجاة للشركة على الاقل للتخلص من تدخلات النواب السلبيه (المعتوهه) .

طيران الخليج طالبه مطار الدمام يكون مركز تشغيلي للشركة وهذا المطار من الممكن الاستفادة منه بشكل ممتاز اذا كانت في الشركة ادارة تنتهز الفرص وتعرف شلون تستفيد من هذا المطار بشكل خاص ومن الرخصة السعودية اذا كاتب للشركة الفوز بها بشكل عام .

سوق السفر في البحرين تعبان لكن السوق السعودي افضل بمراحل خوصوا في الرحلات الداخلية والكم الهائل من العمال الموجودين في المملكة العربية السعودية بشكل خاص .


زيادة الخطوط في الهند كانت خطوة موفقة للغاية وكم كنت اتمنى ان يكون خط حيدراباد معهم ولا اعلم ماهو سبب الابتعاد عن هذا الخط بالذات .

خطوط ايران والعراق : بالعامية (اشربت مروقها) وما فيها مدخول ثابت لانها دول نزاعات وعدم اتقرار داخلي بشكل مستمر ، وسامر المجالي كان حاطهم شماعه لكل الخسائر بغض النظر عن التدخلات وغير التدخلات في امور الشركة من ممتلكات وغير ممتلكات .

خط كابل : الطياريين كانو في خطر حقيقي من هذا الخط والسبب ان برج المراقبه يديره الجيش الامريكي بشكل عسكري وهذا لا يتناسب مع الطيران المدني التجاري واغلب الطياريين يرفضون الطياران الى كابول لهذا السبب ناهيك عن الاهمال وعدم الاهتمام بالطائرات وتقديم اغلب الطائرات الحربية على الطائرات المدنية في موضوع الهبوط والاقلاع .

يجب على مجلس الادارة والادارة التنفيذية في طيران الخليج التفكير شبه القارة الهندية وشرق اسيا وثلاث محطات اوربية اضافة الى اكثر من محطة في تركيا .

طائرات الايرباص 340 المركونه في المطار بقي على عقدها اقل من عام ومن المؤسف عدم استغلالها منذ فترة طويلة رغم ارتفاع كلفتها التشغيليه .

موضوع طيران الخليج لم يتضح الى الان ، ولكنني اعتقد ان هذا الاسبوع والاسبوع القادم سيحملون لنا الكثير من الاخبار عن الشركة والتي ستحدد مستقبل الشركة .
التوقيع  خليفة خلفان
خليفة خلفان غير متواجد حالياً