قديم 08-12-2012, 07:29 PM  
  مشاركة [ 63 ]
صدى الغربة صدى الغربة غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 54
تم شكره 274 مرة في 162 مشاركة
صدى الغربة له تواجد مميز في خط الطيران
صدى الغربة صدى الغربة غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 54
تم شكره 274 مرة في 162 مشاركة
صدى الغربة له تواجد مميز في خط الطيران

بالنسبه للبنية التحتية للمطار بعطيك مثال بسيط
انا عندي فندق مصنف 3 نجوم وكاتب في النشرات اللي اوزعها اني بعد سنه او سنتين بفتح الفندق الجديد ذو ال5 نجوم بصفتك عميل عند هالفندق راح تقيمه على الفندق الحالي اللي هو 3 نجوم ولا بتقول لا والله يستاهل 5 نجوم لمجرد ان الفندق قال لك عن مشروعه المستقبلي؟؟؟

اذا كنت بتقيمني بناء على الخدمه الحاليه هنا انا اقولك انك انسان واقعي لانك الى الان ماشفت غير ال3 نجوم وفندق بو 5 نجوم الى الان ما خلص ولا بعد جربته

لاكن تجيني سكاي تراكس وتقولي ان احد النقاط اللي خلت القطريه تستاهل الخمس نجوم هو المطار الجديد هنا اسمح لي اقولك ان منظمة سكاي تراكس مشكوك في صدقيتها ومشكوك في الناس اللي صوتوا لصالح القطريه وهذا اذا كانوا المصوتين موجودين اصلاً ولا من غير المعقول اني اقيم شي غير مستخدم الى الان اللي هو المطار الجديد واتمنى اشوف تعليقك على هالكلام
كلام منطقي
اما بالنسبه للازدحام في المطار والطائرات تنتظر في الجو والقيت اللوم على برج المراقبه فانا اقولك هالكلام غير مقبول بالنسبه لي

الحين اللي ماسك القطريه السيد اكبر الباكر واللي ماسك المطار برضو السيد اكبر الباكر وهذا يعني ان برج المراقبه برضو تابع للقطريه صح ولا لا
هذا يعني ان اكبر الباكر يدري ان المطار مايستوعب حجم اسطول كبير ورحلات وترافيك كبير وفي نفس الوقت يدري ان اذا اشترى طائرات كثيره ممكن هالشي يسبب ازدحام الاجواء وتعطل الرحلات وكان المفروض عليه انه يأجل استلام كثير من الطائرات الى وقت اكتمال المطار الجديد لاكن للأسف تسليم الطائرات مستمر وافتتاح وجهات جديده لازال مستمر والمشكله تزداد في التعقيد طالما العمل على المطار الحالي

وهذا يعني ان الخطأ ليس من برج المراقبه بالعكس هو سوا اللي عليه في انه يخلي الطائرات تنتظر بسبب الازدحام لاكن الخطأ هو من التخطيط اللي ما انتظر تسليم الطائرات مع المطار الجديد وهالشي يسيء لسمعة الناقله

انتظر تعليقك

شكرا على المداخلة
صدى الغربة غير متواجد حالياً