قديم 02-12-2012, 07:48 PM  
  مشاركة [ 26 ]
الصورة الرمزية إنسان ذوق
إنسان ذوق إنسان ذوق غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

شكر غيره: 366
تم شكره 348 مرة في 203 مشاركة
إنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إنسان ذوق
إنسان ذوق إنسان ذوق غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

الصورة الرمزية إنسان ذوق

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 366
تم شكره 348 مرة في 203 مشاركة
إنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إنسان ذوق

نعم شتان بين الاثنين شركه جميع رحلاتها فل لود وشركه تدعي الخمس نجوم نصف رحلاتها فاضيه

القطرية رحلاتها فاضية !! ههههههه
وهل هي ( تدعي ) الخمس نجوم !!؟؟ ههههههه
على فكرة الموضوع يتحدث عن خلل فني في الخطوط السعودية ، فما شأن القطرية ؟؟!!!!!
أم أن جائزة أفضل شركة طيران في العالم التي نالتها القطرية كشفت ماوراء الصدور ؟!! ^_^

نعم شتان بين طيران يدفع المال لشراء السمعه( خمس نجوم) وشركه تعمل عمل يوازي ثلاث شركات من القطريه

ماشاء الله تبارك الله
ممكن تعطيني الإحصائية لو تكرمت ؟
حتى لا تظهر أمام القارئ بمظهر لا يليق بك
نحن في انتظار إحصائية أرباح عمل الخطوط السعودية التي قلت بأنها ثلاثة أضعاف أرباح القطرية.

انا من يوم تسجيلي في المنتدى وانا اقرأ بس ولحظت عليك انت بالذات غرور غير طبيعي بالقطريه

من الطبيعي أن يجتاحني الغرور
كيف لا وأنا أرى الخطوط القطرية تصنف أفضل شركة طيران في العالم وفي كل شهر تتوسع وتجوب الكرة الأرضية ولديها أفضل أساطيل الطائرات وأكثرها روعة في عالم الطيران !!! أكيد يحق لي ..

الخطوط القطريه ماتجي ربع طيران الامارات ولا الاتحاد ولا السعوديه من العمل الكبير اللي يقومون فيه

بصراحة لا أستطيع الرد إلا بهذه الضحكة هههههههههههههههههههههههههههههه ^_^
التوقيع  إنسان ذوق

غرفة نوم في مطار حمد الدولي مطلة على السوق الحرة
إنسان ذوق غير متواجد حالياً