قديم 16-11-2012, 10:38 PM  
  مشاركة [ 26 ]
الصورة الرمزية Omar Alawadhi
Omar Alawadhi Omar Alawadhi غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Omar Alawadhi has a spectacular aura aboutOmar Alawadhi has a spectacular aura aboutOmar Alawadhi has a spectacular aura about
Omar Alawadhi Omar Alawadhi غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية Omar Alawadhi

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Omar Alawadhi has a spectacular aura aboutOmar Alawadhi has a spectacular aura aboutOmar Alawadhi has a spectacular aura about

يأخوان أبعدوو عن ها المدرسه !!!!! انا وجدت موقع تحصل فيه جميع الاكاديميات بالعالم والناس اللي تقييم وتكتب ملاحضاتها عن الاكاديمية او المدرسه . وصراحت دخلت ووقراءة عنها مايشيب بالراءس !!! المدرسه مضروبه وحراميه وليست امينه وليس هناك مصداقيه في القول ولا التعامل وخصوصا من مديرها براسه !! الطلاب اللي قيموها سبوا فيها كثيرا واكثر النقاط اللي ركزو عليها
1- ان الطائرات قديمه والصيانه تعبانه ووخطر انط تطير بها وقالو " تبي تموت ادرس عندهم "
2- انهم يزودو عليك مبالغ شهريه مايقارب 500 دولار لكل شهر بدون سبب اي راح تدفع تقريبا 5000دولار على المبلغ الكامل اللي هو تقريبا 34000الف دولار يعني بيطلع الناتج =حوالي 40000دولار !!!
3- قالو ايضا يزودو عليك ثلاثه دولار على كل ساعه تطيرها للمدرب !! وبدون سبب
4- ماراح يعطوك معلومات عن حسابك عندهم , اي كم صرفة وكم باقي !! واذا خلصت وبقى شي يااكلوه ومايردوه لك !!
5- ذكرو ان فيها عنصريه وعدم الاحترام للطالب , وفيه واحد قال انهم يعاملونك على انك سليف "اي عبد عندهم "
انا بالنسبه صرفة النظر عنهم والله ينور بصيرتي لكي اجد المكان المناسب للدراسه , فا والله ماعاد ندري من الصادق ومن الكذاب . وهاذا الموقع تقدروون تدخلو وتقرو بأنفسكم https://www.flightschoolreviewer.com/
ورقم المدرسه في اللست 66 .

اخوي اهم كاتبين ببروشرهم كل شي قاعد تقوله عن الدفع انا راسلتهم لاني لقيت اهتمام من الأعضاء الي يبي يطرش لي ايميله عل خاص بطرش له البروشر و اذا في احد ما يعرف انجليزي بحاول اترجمه اذا فضيت انشالله :)
وللامانة عن اهتمامهم, انا مراسلهم قبل اكثر من اسبوع اليوم ردو ,تاخرو وايد! العادة الأكاديميات يردون علي بالكثير بعد 24 ساعة و في منهم الي يتصلون فيني
Omar Alawadhi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس