قديم 29-10-2012, 01:17 PM  
  مشاركة [ 18 ]
الصورة الرمزية bbjj
bbjj bbjj غير متواجد حالياً
Captain Ahmed

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
bbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقدير
bbjj bbjj غير متواجد حالياً
Captain Ahmed

الصورة الرمزية bbjj

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
bbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقدير

بالنسبة لاهل جدة .. وانت رايح المدينة المنورة طبعا في أول الطريق وانت على حدود جدة
المطار يكون على يمينك ويكون ككل شئ واضح فيه حتى الصالة الملكية يعني مافي حولها سور ولا أشجار ولا شئ
انا الاسبوع الماضي رحت للمدينة وفي أول الطريق ططبعا شفت الصالة الملكية وتعجبت الصراحة لاني أول مرة اشوفها وككانت واضحة جدا لا حولها أسوار ولا أشجار ولا اي شئ كذلك برضو صالة الحجاج نفس الشئ قدرت اشوفها واشوف طائرتها وشفت فيها اليمنية A330 والسعودية B777 يععني بوضوح كاني قدام الطائرة !
وككمان شفت اقلاع مباشر من مدرج 34L اظنها كانت E170 وبعدها طيران ناس يعني من لحظة دفع الثروتل الى اقلاعهم وانا هذا ككله قاعد أشوفه !

طبعا انا جاتني حالة الطيران الجنونية اللي لما أشوف طائرة او مطار اروح عالم ثاني مدري وين لكن عالم بعععيد ههههههههههههههههه
bbjj غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس