قديم 19-10-2012, 02:36 AM  
  مشاركة [ 17 ]
الصورة الرمزية THE LORD KSA
THE LORD KSA THE LORD KSA غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام

شكر غيره: 466
تم شكره 848 مرة في 325 مشاركة
THE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى THE LORD KSA
THE LORD KSA THE LORD KSA غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام

الصورة الرمزية THE LORD KSA

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 466
تم شكره 848 مرة في 325 مشاركة
THE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى THE LORD KSA

اخي العزيز بس ممكن اعرف مين حكالك هذه المعلومة ؟؟ بالمطارات الاجنبية عند التفتيش يطلب منك الاذن بتفتيشك و يطلب منك الاذن بوضع يده علي جسمك ! انا اعيش حاليا في كندا و احمل الجنسية الكندية عند التفتيش يخيرني بين التفتيش عبر الجهاز او التفتيش باليد ! بس يا اخي الحق يقال التعامل من قبل الموظفين في مطار الكويت سيئ جداا خاصة مع الوافدين اما اصحاب الجوازات الجوازات الاجنبية التعامل معها غير ! ا\كر اخر مرة كان زحمة عند الجوازات و قفت بالطابور لمدة 15 دقيقة تقريبا و بس وصل دوري قام العسكري من الكاونتر يعني المفروض ارجع اصف بالدور مرة الثانية و طبعا انا سويت مشكلة يومها و سالني احد العساكر عن جوازي و بس شافه اجنبي دخلني على مكتب و ختملي ياه لوول

ردي السابق كان من تجربة شخصية

وردا عليك فان كنت تحمل الجواز الددبلوماسي او من مواطني الدولة فلك مسارات مخصصة وهذا امتياز تستحقه عدا ذلك فهناك مسار مخصص للوافدين كما تكرمت وهذا امر مطبق في جميع مطارات العالم وليس جديداً او حكرا على دول الخليج
التوقيع  THE LORD KSA
THE LORD KSA غير متواجد حالياً