قديم 15-10-2012, 09:12 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية Capt.Eyad Mohammad
Capt.Eyad Mohammad Capt.Eyad Mohammad غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 14
تم شكره 12 مرة في 10 مشاركة
Capt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقدير
Capt.Eyad Mohammad Capt.Eyad Mohammad غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية Capt.Eyad Mohammad

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 14
تم شكره 12 مرة في 10 مشاركة
Capt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقدير

عليكم السلام والرحمة كابتن اياد محمد
بجد طولت علينا الغيبات ولك وحشة والله يوفقك بدراستك يالغالي
يعطيك الف عافية الفيديو بجودة HD مع انه دوخني شوي لكن اعجبني محافظتك على الهبوط على السنتر لاين
انا اذكر بالصيف كنت تسال عن هالطائرة من PMDG 737 فلاي دبي وفرحت يوم حصلت هالطائرة
على العموم تسلم يديك والله يوفقك لكل خير اخوي اياد
+
تم التقييم
مساءك سعيد

هلا هلا هلا هلا كابتن محمد احمد
نور الموضوع بوجودك
الله يوفقك و يعطيك العافية
بخصوص سرعة الفيديو نفس ما قلت للكابتن سندباد صورت ببرنامج فرابس الصورة طلعت مش واضحة بس طبيعية (يعني ما فيها سرعة زيادة) بس قلت نجرب برنامج الـ fsrecorder طلعت الصورة واضحة بس سريعة (ترى حتى انا دخت ) و ما عرفت من وين الخطأ و تكاسلت ارجع اصور
و شكرااا على اطرائك الذي زاد الموضوع جماااال
و اتمنى ان تتقبل تقييمي
Capt.Eyad Mohammad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس