الموضوع: [إعــلان] شاركنا اجمل لقطاتك للمحاكي
قديم 29-09-2012, 03:52 PM  
  مشاركة [ 346 ]
الصورة الرمزية MЯ.Osten
MЯ.Osten MЯ.Osten غير متواجد حالياً
Mohammed Wagdy

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
MЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى MЯ.Osten
MЯ.Osten MЯ.Osten غير متواجد حالياً
Mohammed Wagdy

الصورة الرمزية MЯ.Osten

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
MЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى MЯ.Osten

يا مرحبا بكم أخوتي الأحبة
والله إني أحبكم في الله
المهم أدخل بالموضوع على السريع
اليوم جايب مشاركة رح تفرح الكثير
الحمد لله إنتهيت من عمل صبغة الإمراتية للشحن ذات الجودة العالية ورح إتكون متوفرة بعد قليل ولكن يتم تنسيق الموضوع
طبعا أنا وعدت الكثير بالصبغات وانا لم أخذلهم فهذا تحقيق لطلي أخوتي عبدالرحمن صبري و في الكثير طلبوها ولكن نسيت من همة
وأنا لا أقطع وعد ومن ثم أطنش

وصراحة زعلان منكم وين المشاركات هم قلة من يشاركون ياخي مو مشكلة مهما يكون مستوى الصور عادي لا تستحي ليش مفكريني أنا متوقع أفوز هذا الأسبوع أنا مستواي نازل بالتصوير هل اليومين كل واحد تيجي أيام عليه حلوة ومش حلوة

صور كتييييييييييييييير روعه اصراحه يا احمد شغلك في الصبعات عالي اوي بس مافيش اخبار عن صبغات لي ngx
التوقيع  MЯ.Osten
MЯ.Osten غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس