قديم 13-09-2012, 05:18 PM  
  مشاركة [ 9 ]
صدى الغربة صدى الغربة غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 54
تم شكره 274 مرة في 162 مشاركة
صدى الغربة له تواجد مميز في خط الطيران
صدى الغربة صدى الغربة غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 54
تم شكره 274 مرة في 162 مشاركة
صدى الغربة له تواجد مميز في خط الطيران

أخوي أنت غلطان بارك الله فيك
مثل ماقال لك العضو العزيز mr777

خدمات القطرية ع البزنس تضاهي الدرجة الأولى وأنا أجزم بأن رحلتك كانت رائعة ولكنك تشائمت لرؤيتك لها من غير كبائن خاصة ظنا منك أنها الدرجة الأولى ...
هههههههههههههههههههههههههههه كما أنه لا يوجد ولا شركة في العالم تخصص كبائن خاصة لدرجة رجال الأعمال ، هي متوفرة فقط على الدرجة الأولى على طيران الإتحاد والإمارات أو قد يكون هناك شركة أو شركتين أيضا ...

الحقيقة طريقة الكبائن جميلة على طيران الإمارات وخصوصا الإتحاد .. وأنا من المؤيدين لها وبقوة وكنت أتمنى أن تحذوا القطرية حذوهم في هذا النوع من الكبائن مما يتيح للمواطنين والعرب الراحة والخصوصية .
على فكرة : طائرات القطرية 787 أيضا مصممة على درجتين بزنس وسياحية وهذا تفكير ناجح للطرفين المستهلك والمنتج لأن الخدمات ترتقي مع المحافظة على السعر ، لكن كان بودي لو صمموا كبائن ..

المعذرة ع الإطاله

ومين قالك الاتحاد والاماراتية بس اللي عندهم نظام الاجنحة خطوط كثيرة في العالم عندها نفس الشي مثل اللوفتهانزا السنغافورية والخ
عاد السنغافورية اجنحتها لاتضاها يعني لوانكم شخصين تقدرون تخلونها كبينة وحدة
انا جربت البزنس كلاس في الشركتين مساحة المقعد مثل الدرجة السياحية بس الفرق الديكور ويصير سرير مسطح فقط في خطوط مقاعدها اكبر منهم ناهيك الاماراتية في الB777 مقاعد ترتيبها 2-3-2
على الاقل القطرية 2-2-2 يعني افضل من الاماراتية حتى الخطوط السعودية جربت مقاعدها زي مقاعد القطرية بس فرق اللون ترتيبها 2-2-2
وشكرا على الاطالة
صدى الغربة غير متواجد حالياً