قديم 05-08-2012, 07:07 PM  
  مشاركة [ 20 ]
الصورة الرمزية ahmad93
ahmad93 ahmad93 غير متواجد حالياً
VIP MEMBER
THE PRO FS Painter

شكر غيره: 0
تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة
ahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ahmad93
ahmad93 ahmad93 غير متواجد حالياً
VIP MEMBER
THE PRO FS Painter

الصورة الرمزية ahmad93

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة
ahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ahmad93

ليس لك ما توضحه لي خصوصا بطريقتك المستفزة و التي ينقصها اللياقة
اعرف جيدا ان الهبوط يجب ان يكون هادويند و لكني اريد الهبوط تايل ويند هل فهمت وضحت الرؤيا ؟ هل ستملي علي كيف استمتع بطيراني؟
ثم انت بارع في المغالطات انت في البداية قلت الهبوط ليس فيه كروس ويند ثم رجعت و اعترفت و لكنك بدهاء حملت النقاش على انه الهبوط لازم يكون هادويند يعني سفسطة ممتازة
ثم ان صاحبك لا كابتن ليرباس و لا هم يحزنون احساسي و توقيت ظهوره و اختفائه و كلامه المتضارب يؤكدون لي ذلك

ايواه هاذا الي بدي اوصلو انا بس انتقض من ناحية القوانين والواقعية وانا اعترف كنت مخطئ بهذه النقطة والكابتن صحح لي ولكن لم ارقعها على قولة الخليجين وثانيا كنت انا احاول تبين الاخطاء لعلك كنت لا تعلم بها للتنبيهك لما ياتي بعد وتتفاداها ويكون عملك مثالي مية المية بالنهاية اتضح لي انك انت تعلم بالاخطاء هذه وتتغاضى عنها وانت تعلم بها كلها وانا احببت ان اقوم بالنصح وجعلتها لهذه الطريقة حتى تاخذها بعين الاعتبار لانها تكررت في اكثر من فيديو لك عرفت ليش بتكون مستفزة وجارحة عشين تلفت انتباهك عزيزي كابتن ايمن ولكن مش فاهم كيف يعني اتكون لها لياقة
التوقيع  ahmad93
ahmad93 غير متواجد حالياً