قديم 11-07-2012, 12:35 AM  
  مشاركة [ 773 ]
bbjj-2 bbjj-2 غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
bbjj-2 نجم متميز في خط الطيرانbbjj-2 نجم متميز في خط الطيرانbbjj-2 نجم متميز في خط الطيرانbbjj-2 نجم متميز في خط الطيرانbbjj-2 نجم متميز في خط الطيرانbbjj-2 نجم متميز في خط الطيرانbbjj-2 نجم متميز في خط الطيرانbbjj-2 نجم متميز في خط الطيرانbbjj-2 نجم متميز في خط الطيرانbbjj-2 نجم متميز في خط الطيرانbbjj-2 نجم متميز في خط الطيران
bbjj-2 bbjj-2 غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
bbjj-2 نجم متميز في خط الطيرانbbjj-2 نجم متميز في خط الطيرانbbjj-2 نجم متميز في خط الطيرانbbjj-2 نجم متميز في خط الطيرانbbjj-2 نجم متميز في خط الطيرانbbjj-2 نجم متميز في خط الطيرانbbjj-2 نجم متميز في خط الطيرانbbjj-2 نجم متميز في خط الطيرانbbjj-2 نجم متميز في خط الطيرانbbjj-2 نجم متميز في خط الطيرانbbjj-2 نجم متميز في خط الطيران

هذا تقرير الرحلة اللي قبل شوي ( رححلة رآئعة ) .. ::

الطآئرة : A310 الخطوط الجوية الكويتية
مطار الاقلاع : مطار الملك فهد الدولي بالدمام
مطار الوصول : مطار الكويت الدولي
مدة الرحلة : 33 دقيقة
مشآكل : رححلة رآئعة مافيها مشآكل
الرحلة : رآآئعة جدا .. اخترت الطائرة A310 الكويتية لانها تعتبرمن طآئرات الكويت المتهآلكة وخآصة حوداثها وسمعتها فـ قلت خليني احسن سمعتها برحلة بسيطة .. المهم اقلعنا وحلقنا على ارتفااع 22 الف قدم - رحلة قصيرة - وطبعا رحلة عآدية وعند الوصول الى حدود الكويت انخفضنا الى 11 الف قدم وعند الوصول الى مدينة الكويت ومبانيها انخفضنا الى 6 الاف قدم وعند رؤية المطآر الانخفاض النهآئي 2000 قدم والحمدلله كآن آبروتش جميل مع وجود طآئرة B777 لخطوط United الامريكية بالمدرج ( متجهة الى وآشنطن ) والحمدلله اقلعت قبل ما أنا اوصل للمطار حتى لا تسوي لي Go Around .. ~
الهبوط : انا ططبعا قلت انها تعتبر طآئرة متهآلكة لككن والله العظيم الهبوط اثبت عككس ذلك مآ شاء الله طيارة سموووث في الهبوط الحمدلله الهبوط اليدوي نجح هالمرة بهالطائرة ( المتهآلكة ) وقبل التاتش داون بلحظات كآن هناك طآئرة مصرية A300 ( متجهة الى الاسكندرية ) طبعا وقفت انتظرتني أهبط ثم اقلعت والله الهبوط جججدا فرحآن فيه اخخيرا هبوط يدوي سموث ونآعم وكآن ججدا جميل والحمدلله طلعنا من المدرج واتجهنا الى البوابة في 40 ثآنية فقط ( والله انها طيآرة تمآآآم )
تقييم الرحلة : 10 من 10

^^^

الطآئرة عجبتني ججدا وبأذن الله سيتم ادخآلها في جدوال رحلات الكويتية في الخليج العربي ..
اللي يبغى الطيارة يجربها يقول لي ( هي شكلها مو حلو لكن ادآآآء رآآآئع )
bbjj-2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس