قديم 03-07-2012, 05:34 AM  
  مشاركة [ 8 ]
kazamodia kazamodia غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
kazamodia يستحق الثقة والتقديرkazamodia يستحق الثقة والتقديرkazamodia يستحق الثقة والتقديرkazamodia يستحق الثقة والتقديرkazamodia يستحق الثقة والتقديرkazamodia يستحق الثقة والتقديرkazamodia يستحق الثقة والتقديرkazamodia يستحق الثقة والتقديرkazamodia يستحق الثقة والتقديرkazamodia يستحق الثقة والتقديرkazamodia يستحق الثقة والتقدير
kazamodia kazamodia غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
kazamodia يستحق الثقة والتقديرkazamodia يستحق الثقة والتقديرkazamodia يستحق الثقة والتقديرkazamodia يستحق الثقة والتقديرkazamodia يستحق الثقة والتقديرkazamodia يستحق الثقة والتقديرkazamodia يستحق الثقة والتقديرkazamodia يستحق الثقة والتقديرkazamodia يستحق الثقة والتقديرkazamodia يستحق الثقة والتقديرkazamodia يستحق الثقة والتقدير

ناايسسس والحمدلله ع السلامة مخاطرة ححلوة انكك تروح على خطوط ماتعرفها ههههههه

فعلا ومخيف كمان الوالدة كانت رافضة تماما اني احجز عليها واخدت ايام عشان اقنعها لكن انا كنت مصر لانه تجربة جميلة انك تركب خطوط الصين في الشرق الاوسط :iconloli:

تقرير جميل ومميز وبالذات انه هذي الخطوط غير مشهورة واعتقد مافي احد اتكلم عليها قبل كذا في المنتدى !
بس مستغرب طائرة كهذه تسافر مسافة بين دبي وبكين وايضا الى جدة تعتبر رحلات طويلة ولايوجد بها ترفيه !
ولكن من سعر التذاكر يبدو انها شركة خاصة او منخفضة التكاليف !
شكرا لك ..

اشكرك وانا كنت متوقع انه عدد الركاب من دبي الى جدة يكون قليل لكن في ركاب كتير غريبة فعلا والاغرب هو عدم وجود اي نوع من الترفيه كنت متوقع الاقي ترفيه وكان من اسباب حجزي عليها
السعر رخيص لانه دايما الخطوط اللي تنزل ترانزيت تحتاج اي ركاب لتعويض وقت الوقوف في مطارين ولانه في ركاب هتنزل في دبي والطيارة هتطير فاضية لجدة

بالعكس الخطوط هآذي مشهورة ججدا عآلميا .. ولديها اسطول كبير ججدا
ومنها طآئرتي الاحلام :

B747-400

A380 :

فعلا الصين الجنوبية خطوط كبيرة جدا واسطولها ضخم

" لكن اخوي مآهي نوع الطآئرة اللي ركبتها ؟؟

A330 قديمة ومهترئة لكن كابتن طيار مميز

مظبوط
وشكرا على ردك

انا عارف هذي الخطوط
ولكن ما اتوقع انها بذيك الشهره

الصين الجنوبية كبيرة ومشهورة واسطولها ضخم ! ولكن ال A330 كانت سيئة وقديمة

مبروك السفر انشااللة انبسطت لكن أصحابي وانا رحت مافيها شي حلو كانها جدة وحر مافي الى اتلاانتس والسوق الي برودو يصل الى 2 درجة مئوية يعني طفش مهي حلوا حبيت اعلق بس يعني لقافة ماعندي سالفة

غريبة انا رحت ماليزيا وطفشت وكانت اسوأ رحلة في حياتي ورحلتي لدبي هي التانية دبي جميلة جدا رحت النافورة في دبي مول ؟ رحت المارينا ؟ الخور ؟ ركبت المترو ؟ دبي جميلة جدا
kazamodia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس