قديم 28-06-2012, 04:16 PM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

الصورة الرمزية محمد احمد عسيري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

والله يا كابتن انا المحاكي اللي عندي ضفت له
REX V2
محستش بالواقعية المطلوبة رحت جبت برنامج
GEX+
ultimate torrain
for USA
والحمد لله الجهاز تقل واللعبة هنجت وكان في تقطيع رحت حذفت اللعبة ونصبتها من أوله وجديد عشان ملفات الUnstall بتاعت برنامج Ultimate torrain لم اجدها وبالتالي كلما طرت في الولايات المتحدة الاقي تقطيع
المهم انا الان منصب علي المحاكي FSX اللي عندي مطارات وطائرات بدون اي اضافة تحسين للمناظر
تحياتي

هو مثل ماقال لي الكابتن محمد من فترة يقول انه المحاكي اكس ماله حلول جذرية لكن ماوضح لي وش المقصد من هالشيء
وعلى العموم المحاكي اكس له روعة فقط في سنريهات ديفولت لكن رائعة عند الطيران في الاطلسي والقارة الاوروبية حقيقة وهذه قالها الكابتن مروان حامد
عندك كندا فرنسا المانيا ايطاليا وتركيا يعني اوروبا باكملها وكان الله بعون الجميع
التوقيع  محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً