قديم 05-06-2012, 01:35 AM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية cindebad
cindebad cindebad غير متواجد حالياً
SimSkyTeam

شكر غيره: 497
تم شكره 445 مرة في 261 مشاركة
cindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

cindebad cindebad غير متواجد حالياً
SimSkyTeam

الصورة الرمزية cindebad

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 497
تم شكره 445 مرة في 261 مشاركة
cindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقدير

هههههههههههههههه الله يصلحك ويصلحنا بس
ان انصدمت من بداية الموضوع قلت الراجل عقله صار حلاوة
عموما انا اقلك راي
الشكل الخارجي انا شايفه مقبول جدا واعتقد هي من الطائرات الروسية اللي شكلها مميز لانه تعودنا على الطائرات الروسية اللي شكلها يفجع الكبير قبل الصغير اما هاي شكلها مقبول وليس ممتاز طبعا
بالنسبة للمفصورة لداخلية اقرب الى مقصورة حافلة النقل الجماعي اكثر من مقصورة طائرة ما اعرف جدا كئيبة بدون ترفيه-هالشيء اصلا ليس في سياسة الطائرات الروسية- وتصميم الكراسي كارثي

بالنسبة للمقصورة اشوف انها مقارنة مع مقصورات طرازات سابقة للاليوشن فيها نقلة نوعية وحقيقة مارح افتي في قوة التنكنولوجيا في الطائرة لانه ماعندي خلفية الصراحة واترك الامر لاخونا الكايتن الخليل سراج الدين
لكن الكوكبيت بالنسبة لي ليست سيئة تمامااا

مشكور عالموضوع بس ما تفجعنا مرة ثانية ههههههه
cindebad غير متواجد حالياً