قديم 27-04-2012, 08:46 PM  
  مشاركة [ 11 ]
ساكورا ساكورا غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 47
تم شكره 326 مرة في 143 مشاركة
ساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه

مشاهدة أوسمتي

ساكورا ساكورا غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 47
تم شكره 326 مرة في 143 مشاركة
ساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه

انا جربت الماليزية عام 2008 من جدة
الترفيه موب ذاك الزود توهقت حاط ايدي على خدى 8 ساعات
الشاشات قديمة لكل كرسي بس ما عجبني شي
ونفس الشيء للعودة

وهذي صوره لنوعيه الشاشات الي صادفتها على طائرات 777-200ER

اكرر لا اعلم هل تم تغيير الوضع بعد ذلك ام لا انا اتكلم عن 2008

اذا كانت الشاشات كما هي فروح على السعودية افضل لان السعودية الترفيه على الطائرات المطوره ممتاز جدا والشاشات تتش، واستغرب الاخوان الي يتكلمون عن الترفيه
مادري جربوا شاشات التتش؟ شي جدا رائع

المقاعد انا ما اهتم بحجم الكرسي بقدر مايهمني مساحة الارجل لاني طويل شوي
اذا انت وزنك زايد اكيد لازم تنتبه للكراسي الاوسع اكيد

تحياتي وبالسلامه ان شاء الله.

يعني الترفيه مايحلى الابشاشة اللمس عندك السنغافورية اللي هي ثاني افضل شركة من حيث الترفيه شاشاتها ماهي لمس موشرط اللمس اهم شي المحتوى

وبالنسبة لقولك الشاشات قديمة كل شركات الطيران اللي عندهم نفس طراز الطائرة اوB773 كلها شاشات قديمة صغيرة عندك الاماراتية والسنغافورية والكاثي باسيفك نفس الشي
ساكورا غير متواجد حالياً