قديم 31-03-2012, 01:18 PM  
  مشاركة [ 17 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

الحمدلله على السلامة

تقرير رائع و صور تفصيليه

هل تتوقع كان فعلا فيه نوع من الخطورة في رحلة العودة و كانت ممكن تعمل شيء لا قدر الله

و لا كانت مجرد مطبات جوية قوية

شكرا على مشاركتنا بهذا التقرير

اهلا وسهلا بيك اخي العزيز مارش
نورت الموضوع وشرفتني بتواجدك معي
والله ردك عجبني مو عارف ايش اقوللك ههههههههه

طبعا لا شك ان طائرة الايرباص320 من الطائرات المتطورة جدا ناهيك عن انظمة الملاحة فيها عالية التطور وانها الطائرة آمنة جدا بدليل كل شركات الطيران تمتلكها وانا سمعت كلام عن هذه الطائرة يخليك تطمن على الآخر في اي رحلة ورغم المطبات الجوية الحادة الا اني ظللت الهم نفسي بأن الطيار معتاد على هذه الامور وانها روتين عادي وان الطيارين مرروا بمواقف اصعب ومع هذا كله النفس البشرية والفطرة تلعب دورا مهما برغم كل الاسباب اللي تجعلني اقتنع بأن شئ لن يحدث مهما يكن ,شعرت بأني خائف وان شيئا سيحدث والى آخره خصوصا اني ما اخاف من هالامور وانها عادية يعني بالنسبة لي وياما مريت بمواقف مشابهة لكن ليست بنفس القوة وذلك ما جعلني اشعر بخطب ما وانها ممكن تعمل شئ لا قدر الله وفي الاول والاخير احنا كنا على ارتفاع 36000 قدم يعني لو حان القدر ما بيدك شئ تعمله!!
الحمد لله على كل حال والله لا يورينا او يوريكم هذا الموقف ابدا
ومختصر الكلام اعتقد انها كانت مطبات هوائية حادة.
اعتذر عن اطالتي
اكرر سعدت بوجودك حبيب قلبي
تقبل تحياتي
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس