قديم 26-12-2011, 06:39 AM  
  مشاركة [ 53 ]
الصورة الرمزية نوتيلا
نوتيلا نوتيلا غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
نوتيلا يستحق الثقة والتقديرنوتيلا يستحق الثقة والتقديرنوتيلا يستحق الثقة والتقديرنوتيلا يستحق الثقة والتقديرنوتيلا يستحق الثقة والتقديرنوتيلا يستحق الثقة والتقديرنوتيلا يستحق الثقة والتقديرنوتيلا يستحق الثقة والتقديرنوتيلا يستحق الثقة والتقديرنوتيلا يستحق الثقة والتقديرنوتيلا يستحق الثقة والتقدير
نوتيلا نوتيلا غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية نوتيلا

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
نوتيلا يستحق الثقة والتقديرنوتيلا يستحق الثقة والتقديرنوتيلا يستحق الثقة والتقديرنوتيلا يستحق الثقة والتقديرنوتيلا يستحق الثقة والتقديرنوتيلا يستحق الثقة والتقديرنوتيلا يستحق الثقة والتقديرنوتيلا يستحق الثقة والتقديرنوتيلا يستحق الثقة والتقديرنوتيلا يستحق الثقة والتقديرنوتيلا يستحق الثقة والتقدير

تخيلو كابتنه حامل بشهورها الاخيره واقلعت في الطائره وجتها حالة الولاده .. كيف تتصرف ولا بتاخذ اجازه فترة حملها حتى تولد كم الفتره الي بتضيع وقت شركة الطيران باجازاتها( سنه كامله ).. .... طيب عندي طاقم نسائي للطيران صدف ان هذي حامل هذيك بتعرس هذي معاها اجازة امومه ... كيف تعتمد الشركه عليهن ... طيب الكابتنه جتها لحظات الوحام وهي تطير بطياره كان اسقطت الطياره بلي فيها...فيه مجالات اوسع وافضل للمرءه على قولة الاخ من البحرين الطيارين الرجال مو لاقين وظايف تجي هي تزحمهم ليييه ....انا اشوف (عيالها بحاجتها اكثر)..انا لا ؤيد قيادتها رغم شغفي بعالم الطيران وطائرات ( السبب) ياخذ وقت وجهد كثير منها وبيتها اولى ..هذا من غير المنظور الديني ..من اختلاط ولباس وصوتها.. تقبلو خالص التحيــه...(احاول احط فيس مبتسم بس ماعرفت) (:
نوتيلا غير متواجد حالياً