قديم 12-10-2011, 10:45 AM  
  مشاركة [ 9 ]
سعد مبارك الدوسري سعد مبارك الدوسري غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
سعد مبارك الدوسري مازال في بداية الطريق
سعد مبارك الدوسري سعد مبارك الدوسري غير متواجد حالياً
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
سعد مبارك الدوسري مازال في بداية الطريق

السنه الماضيه توقفنا بسبب وفاة شخص ؟؟؟ والسنه هاذي بسبب واحد مامعه رخصه , ولا يمثلنا سواتهريب , والسنه الجايه وش تتوقعون / انا اتوقع بيقولون تعودنا كل سنه أن هذا الوقت نوقفه ولا ندري وش ألسبب بس مسكت معنا كذا مثل العسكريين الي أمسكوهم خفاره ومناوبات عند الجدار المدة كم سنه وبعدين أكتشفو أنفسهم انها من شان البويه لعشان تنشف وقالو ( انا لضالون ) ولقصه معروفه وألغو الخفاره لأجل كذا أتوقع أنه سيمنع صدور أي فيزة عمال وخدم وأقامات عمال حتى يتم دراسة وستبعاد مخالفي نضام ألأقامه ,, وكذالك السيارات ستوقف حتى يتم وضع أليه ودراسة وضع السيارات ,لأنها قد استخدمت في تهريب مخدرات , يعني ياشبلب الله الله على السياكل تراها بتقضي , وسيلغى الرحلات السعوديه والطائرات , لأنها أيضآ قد أستخدمت كثيرآ في تهريب المخدرات , حتى يتم وضع آليه جديده ودراسه له وتشكل لجنه لذالك / خذ الكلام من عندي هذا الي أنا متأكد منه أنه بيسير , أبد مادام عندنا الكلمه المكونه من خمسة أحرف ((( ممنوع ))) المدمره ؟ أكيدة المفعول ؟ فيتامين قوي لآيفسد ,, فسترا عجبآ , لعشان كذا لنجاح قوتها تشوفها دائمآ تستخدم بأسراف في كثير من المجالات ولسان حالهم ياخي دمرهم بكلمة ممنوع ورتح وخلنا نلعب كيرم ونقشم فصفص مهوب لازم ندرس الموضوع ولاهوب لازم ندور له حل قل (( ممنووووووووع ) وأرتح من وجع الراس والبندول ... ألله يكفينا شرها . حتى أي موضف منكثر ماأدمن عليها تلقاه حتى وهونايم يقو وهو مايدري ... ممنوع... ممنوع.... ممنوع ... ممنوع .... ممنوع .... حتى عند ألأكل بدل بسم الله قد ينسا ويقول (( ممنوع )) بس أن تبهو كلش ألا الصلاه , لحد يجيني بكره ناسي بدل مايقول ألله أكبر يقول (( ممنوع )) عاد يا الربع أنتبهو كلش ألا صلاتكم
سعد مبارك الدوسري غير متواجد حالياً