قديم 10-10-2011, 09:41 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية commondos
commondos commondos غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
commondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقدير
commondos commondos غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية commondos

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
commondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقدير

و عليكم السلام اخي ... فعلا خبر يفرح كثير و لكن عندي بعض الاسئلة ان امكن يعني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

المتطلبات ( للطلاب العرب فقط تخصص الطيران ):

1. العمر من 18 الى 27..

2. شهادة الثانوية العامة بنسبة لاتقل عن 80٪.
انا عندي بكالوريا جزائرية ... و هي ليست بالنسبة المؤوية يعني كيف اعرف ماذا يقابلها في قطر ؟
ويجب ان تكون الشهادة مصدقة من وزارة التربيه والتعليم في بلد التخرج وان تتم معادلتها في قطر في التربيه والتعليم.

3. نسخة عن جواز السفر والبطاقة الشخصية .

4. اربع صور شخصية .

5. شهادة IELTS بنسبة لاتقل عن 5.5. ومن الضروري الحصول على 5.5 في الReading و الWriting
انا اجتزت toefl IBT و تحصلت على نسبة 71 /120 هل هذا كافي ؟

تكاليف الدراسه هي 140,000$ دولار امريكي

على الطالب دفع نصف المبلغ 70,000$ دولار شامله السكن في مبنى الكليه.

الخطوط الجويه القطرية تتكفل بنصف بمصاريف الدراسة ولكن بشرط أن يكونوا من الحاصلين على الدرجات العاليه في الانجليزي والرياضيات والPILAPT وان يجاتزوا المقابلة الشخصية بنجاح.
اين استطيع التسجيل حتى اجتاز هذه الاختبارات ؟ و هل انا ادفع مصاريف السفر ام الخطوط القطرية ؟
عند التسجيل سوف تكون هناك رسوم وهي 300 ريال قطري للتسجيل و 875 ريال قطري لإختبار ال PILAPT.

سوف يقوم مكتب التسجيل بإرسال رسالة نصيه للطلاب لإعلامهم بموعد الإختبار. وهو عباره عن:

1. اختبار في اللغه الإنجليزيه. ( Reading - Listening - writing ).

2. اختبار الرياضيات مع شوية فيزياء.
ممكن فكرة حول محتوى هذا الاختبار ؟

وللتواصل مع الكلية
97444408888+

بارك الله فيك اخي في انتظار اجابتك دمت في رعاية الله
التوقيع  commondos

لالا ستي : AiR aLgErIe A330
commondos غير متواجد حالياً