قديم 04-09-2011, 01:03 PM  
  مشاركة [ 6 ]
الذهين الذهين غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الذهين مازال في بداية الطريق
الذهين الذهين غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الذهين مازال في بداية الطريق

بما اني كنت هكر حلوو انك اهتميت بوضع باسوورد للراوتر كي لا يتمكن المخترق من فتح بورت
طبعا انا انصح الكل بعد تثبيت برامج غير موثوقه بها لأنها قد تحتوي على ثغرات (اخطاء برمجية) قد يستغلها الهاكر
فيخترق الجهاز
------
زيادة على ذلك جربت انا بأحدث الوسائل لأختراق الشبكات بأنظمة لينيكس
انني استطيع التجسس على الصور الذي يحملها من المتصفح يعني لما يفتح اي صفحه اي صورة فيها تجي لمي اشوفها
واقدر اتجسس الصفحه اللي داخل عليها لا وبعد الأرقام السريه للمتصفح اسحبها اي الكوكيز اي شي مسجل فيه وحاط الدخول تلقائي يجي الباسورد لأن الرقم مسجل بالمتصفح
-----------
وأيضا التنصت على محادثات برامج المحادثه المسنجر والياهو والسكايبي و و و
ايضا وخطيرة جداا اي برنامج موجود على الجهاز اسويله تحديث مزيف يعني يجيك تحديث لتحديث برنامج ما
وانت تحدث انا ازرع في الجهاز تروجان (ملف يتجسس عليلك في اي وقت اطلب ذلك)
----------
كل اللي قلته لازم اتصل بالشبكة طيب كيف يخترق الشبكة الهاكر ؟؟
فيه ادوات ترسل ارقام سرية لتخمين الشبكة وبعض الأدوات يصل التخمين إلى 1000 كلمة مرور في الثانية
طيب هل يقدر على اي شبكة ؟؟
هناك انواع تشفيرات لكلمة المرور في الشبكة وبعض انواع المودم تعطي خيار بتغيير نوع التشفير
عندك تشفير web هذا سهل إختراقه وانا اخترقت شبكة ما ادري كم الوقت لاكن تقريبا ساعتين
والنوع الثاني wpa هذا تشفيرة اصعب من الأولى فهذه تبي خبرة وانا لا اقول ان اختراقها مستحيل لا هذا كلام غلط فيه ناس محترفين يخترقونها ويعرفون استخدام الأدوات لأختراق الشبكه
-----------
انصح الكل بتثبيت برنامج IDM ليش هذا البرنامج يحميك من ثغرات المتصفح
حتى بعد فيه ثغرات للمتصفح ؟؟
اي فيه ثغرات وطريقة استخدامها انه يعطيك الهاكر رابط تدخله فيه كود بالصفحه ينزل ملف في جهازك ثم يشغله تلقائي بدون علمك
واكثر الثغرات موجودة في متصفح الإكسبلور وانصح بموزيلا فايرفوكس مع تحديث المتصفح بإستمرار
-------------
وبلا برامج حماية ولا هم استعمل برنامج تجميد كالديب فريز وخلاص ((لن اتعمق بالبرنامج ))
ابحثو عنه في النت وشوفو ايش مميزاته وايش خصائصه
وممكن يطلع برنامج احست منه ممكن يكون فيه ثغرات ماتدرون كل ساعه طالعه ثغره جديده
----------------
في النهاية إن اصبت فمن الله وإن اخطأت فمني ومن الشيطان
اخوكم ومحبكم / أبو فارس
الذهين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس