قديم 23-08-2007, 12:00 PM  
  مشاركة [ 13 ]
اعصار جونو اعصار جونو غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
اعصار جونو مازال في بداية الطريق
اعصار جونو اعصار جونو غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
اعصار جونو مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: شو افضل اكاديمية فالأردن وهل صحيح إن الطيران وظيفة تبعدك عن أولادك؟

السلام عليكم
بخصوص دراسة الطيران ف الأردن ، الأخوة ما قصرو أبدا إجاباتهم شافيه و وافيه وكافيه .
لكن خلني أجيب أخي الفاضل صقر الظلام عن الشق الثاني من سؤالك وهو : هل صحيح أن مهنة الطيران تبعدك عن أسرتك وأولادك ؟
دائما أي شيء يحبه الأنسان ويطمح لتحقيقه لابد وأن يحيطن به العقبات والظروف القاسية وفنفس الوقت تمسك الشخص أو الأنسان بهذا الهدف يخلي أكبر العقبات اللي تواجهه أصغر من الصغير مستخدما بذلك حبه للشيء المنشود وتعلقه به وتمسكه به أيما تمسك .
والدك الله يطول ف عمره انشالله يمكن من دافع محبته لك ما يرضى أنك تبتعد أبعد من الأردن بغض النظر ان دراسة الأردن مثلما أسلفو الشباب قبل شوي ، ولكن المحبة هي من دفع بوالدك لاتخاذ قرار بعدم تدريسك إلا ف لأردن ولكن هذا ما يمنع من المحاولة الدائمة منك بإقناعه بالعدول عن رأيه وحاول وحاول لأنه والله ( الطيران ) شي يستاهل أن الواحد يتعب عشانه .
بخصوص الإبتعاد عن الأهل والأسرة بعد الدراسة ، يعني بعد التوظيف : أخي العزيز لا تنظر للأمور من هذه الزاوية بل أن الأسرة بترتاح والأولاد بيضمنو سفرياتهم كل صيف وبتتوسع مداركهم ومعلوماتهم بسبب الأحتكاك بوالدهم بيستفيدو منك فائدةعظيمة بسبب أحتكاكك المباشر بالعالم الخارجي وفيه أمور أخرى والله بس أخاف أطول عليك أخي وعلى من يقرأ .
آسف ع الإطالة . والشكر للجميع و لولد المقاتلات .
التوقيع  اعصار جونو
اعصار جونو غير متواجد حالياً