قديم 12-08-2011, 01:15 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية FLAVA-SAVA
FLAVA-SAVA FLAVA-SAVA غير متواجد حالياً
فريق طيار .. ان شآآء الله تعالى :)

شكر غيره: 13
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
FLAVA-SAVA مازال في بداية الطريق
FLAVA-SAVA FLAVA-SAVA غير متواجد حالياً
فريق طيار .. ان شآآء الله تعالى :)

الصورة الرمزية FLAVA-SAVA

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 13
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
FLAVA-SAVA مازال في بداية الطريق
Shai اللي مقدم على كلية الملك فيصل الجوية او اللي فاهم في التقديمات يدخل رجااءااا ضرووووووري !!!

السلام عليكم ..

كيفكم شباب ان شاء الله تمام التمام :)

بس انا عندي سؤال واستشاره بنفس الوقت

الحين يا شباب مثل منتم عارفين ان كل ش من اختبارات وفحوصات خلصناها (اقصد في الجوية) وباقي القبول النهائي يطلع وخلاص نعطيهم اوراقنا بإذن الله ، لكن انا عندي مشكلة .. انا يا طويلين العمر جاني قبول في جامعة الملك سعود في الرياض .. وقلت الحين انا ضمنت الجامعة خلني اودي اوراقي الرسمية واصير طالب عندهم واذا طلعت الجوية وكنت بإذن الله مقبول فيها سحبت ملفي من الملك سعود وجيت الجوية واعطيهم اوراقي الرسمية .. الى الحين تخطيطي حلو وممتاز لكن المشكلة واللي خوفني .. ان فيه واحد في المنتدى هنا يقول ان النتايج حقت الجوية السنه اللي راحت طلعت في 25 رمضان .. والجامعة يخلصون دواماتهم 20 رمضان ..

طييييب الحين انا خفت ان السنه ذي يأخرونها الى بعد 20 رمضان واذا جاني قبول في الجوية ان شاء الله ما اقدر اسحب ملفي الا بعد العيد .... وش اسوووووووي الحيييييييين ؟؟

بالله يا شباب الله يوفقكم علموني وش الحللللللل

** انا جاني قبول في جامعة الامام في الرياض .. وفكرت اذا تأخرت النتايج بعد 18 رمضان بروح للملك سعود واسحب ملفي .. واذا جاني قبول في الجوية ان شاء الله وديت اوراقي واذا ما جاني الله لا يقوله .. بروح اقدم على الامام فصل ثاني ..

وش رايكم يا شباب علموني والله اني ورطان
FLAVA-SAVA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس